بعد كافاني وأوسبينا.. النصر "يتفق" مع صفقة الاتحاد المرتقبة

تاريخ النشر: 25/06/2022
685
منذ سنة
بعد كافاني وأوسبينا.. النصر يتفق مع صفقة الاتحاد المرتقبة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو نادي النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر الذي ودع جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حجز بشكل رسمي، بطاقة التأهل إلى كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"؛ بعد تأمين المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

نور يقلل من النصر.. ويفجرها: "منع زواج اللاعبين ومكافأة بيتروس"

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 58 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب "الرابع"، قبل جولة واحدة فقط، من النهاية.

* ميركاتو نادي النصر "الصيفي"..

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن "اتفاق" مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع المدافع البلجيكي العالمي جيسون دينايير، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ودينايير ينتهي عقده مع ناديه الحالي أولمبيك ليون الفرنسي، في 30 يونيو 2022، حيث قرر الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وطوال الأيام القليلة الماضية، ارتبط اسم المدافع البلجيكي، بالانتقال إلى الاتحاد أو الأهلي، اللذين دخلا في مفاوضات رسمية معه.

وأنباء اتفاق النصر، مع جيسون دينايير، تأتي بعد تأكيد أكثر من مصدر، اقتراب إدارة آل معمر، من التعاقد مع الحارس الكولومبي الكبير دافيد أوسبينا، والمهاجم الأوروجوياني العالمي إدينسون كافاني.

اقرأ أيضا

طلب عاجل من رودي جارسيا لإدارة النصر.. أفعل هذا يا آل معمر !

الهلال يضم ابن النصر رسميا.. مفاجأة دياز الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن