"مصائب الأهلي تكتمل أمام الشباب".. الهويش وجونيور وقرار البلطان

تاريخ النشر: 25/06/2022
2610
منذ سنة
مصائب الأهلي تكتمل أمام الشباب.. الهويش وجونيور وقرار البلطان

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من "الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى.

والأهلي يحتل المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 31 نقطة، قبل جولة واحدة فقط من النهاية.

اقرأ أيضًا

حمد الله يفاجئ الاتحاد.. "أسرار خطيرة في قضية جاسوس النصر"

ويواجه الراقي، يوم الإثنين القادم، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

ويحتاج الأهلي، للفوز على الشباب، مع تعثر واحد على الأقل من منافسيه الستة بـ"الخسارة"؛ من أجل عدم الهبوط، وضمان البقاء بين الكبار.

ولكن.. ساعة بعد أخرى، يتلقى الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره "الصفعات"؛ لتزيد من صعوبة بقاء الفريق الأول لكرة القدم، بين الكبار، في الموسم الرياضي الجديد؛ على النحو التالي:

* محمد الهويش

أعلن اتحاد الكرة السعودي، تغيير طاقم حكام مباراة الشباب والأهلي؛ حيث تم تعيين السعودي محمد الهويش؛ بدلًا من الهولندي داني ماكيلي.

ورئيس الأهلي ماجد النفيعي، صرح منذ شهر تقريبًا، بـ"تجديد" ناديه، الثقة في الحكام السعوديين، باستثناء الهويش؛ ليأتي تعيينه للقاء الشباب، بمثابة الصفعة الكبرى، لقلعة الراقي.

* كارلوس جونيور

وعلى جانب آخر، كشف نادي الشباب، عن جاهزية هدافه البرازيلي كارلوس جونيور، لمواجهة الأهلي؛ بعد العودة إلى الرياض، قادمًا من بلاده.

وسافر جونيور إلى البرازيل، في اليومين الماضيين، بسبب ظروف مرض والدته؛ حيث تأتي عودته أمام الأهلي، بمثابة الصفعة الكبرى، التي تزيد من صعوبة اللقاء المصيري، على الراقي.

* قرار البلطان

وأخيرًا.. حدد رئيس الشباب خالد البلطان، سعر 200 ريال، لتذكرة الفرد الواحد من جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقابل 10 ريالات فقط، لمشجعي الليث.

هذه الزيادة المبالغ فيها، في سعر تذاكر جماهير الأهلي، تقلل من فرص مساندتهم لفريقهم، في المباراة التي ستحدد بقاءه بين الكبار، من عدمه.  

اقرأ أيضا

جدل سعودي.. هل يعود حسين عبد الغني لـإنقاذ الأهلي أمام الشباب؟

صور تحرج نجوم الأهلي.. بكاء ثم احتفال قبل الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن