تركي آل الشيخ يشعل حماس نجوم الهلال والنصر والأهلي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 25/06/2022
4957
منذ سنة
تركي آل الشيخ يشعل حماس نجوم الهلال والنصر والأهلي.. ماذا حدث؟

أشعل معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، حماس نجوم الهلال والنصر والأهلي، قبل جولة واحدة فقط، من نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وينتهي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، يوم الإثنين القادم، حيث أن المنافسة مشتعلة حاليًا، على اللقب وتفادي الهبوط.

اقرأ أيضًا

الأهلي يشارك في "بطولة جديدة" لتفادي الهبوط.. مفاجأة رسمية

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صاحب المركز الثاني.

أما في صراع تفادي الهبوط.. تتنافس 7 أندية "دفعة واحدة"، للبقاء بين الكبار؛ في مقدمتهم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صاحب المركز الرابع عشر، برصيد 31 نقطة.

* سؤال معالي المستشار تركي آل الشيخ..

وطرح آل الشيخ، سؤالًا عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ قائلًا: "من اللاعب السعودي الذي سيكون مفيدًا في الدوري الإسباني.. ومستواه يجعله يلعب أساسيًا؟".

وهذا السؤال.. فتح الجدل مجددًا؛ بشأن إمكانية تعاقد آل الشيخ، مع عدد من النجوم السعوديين؛ لضمهم إلى صفوف ألميريا، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإسباني "لاليجا".

وارتبط اسم أكثر من لاعب سعودي، بـ"الانتقال" إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا، في الصيف الحالي؛ على رأسهم المدافع عبدالإله العمري والجناحين سالم الدوسري وعبدالرحمن غريب، ثلاثي النصر والهلال والأهلي، على التوالي.

جدير بالذكر أن معالي المستشار تركي آل الشيخ، نفى في وقتٍ سابق، التعاقد مع أي لاعب من الدوريين السعودي أو المصري، مؤكدًا نهاية علاقته مع الرياضة، في البلدين.

اقرأ أيضا

النصر يجدد عقد نجمه بـ12 مليونا.. ويضم ثنائي عالمي رسميا

حمد الله يفاجئ الاتحاد.. أسرار خطيرة في قضية جاسوس النصر

حمل تطبيق سعودي الآن