صحف السعودية| عقوبة النصر.. حقيقة إلغاء الهبوط ومستقبل نجم الأهلي

تاريخ النشر: 25/06/2022
1737
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم السبت "الموافق 25 يونيو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُقدم "سعودي سبورت"، تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم السبت..

* الرياضية

قررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، حرمان نادي النصر، من التعاقدات لـ"3 فترات تسجيل"؛ بسبب مستحقات سيرجيو نونو، مساعد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم.

* الشرق الأوسط

نفى الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأنباء المتداولة عن إلغاء الهبوط وزيادة عدد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي القادم 2022-2023؛ لـ"إنقاذ" فريق الأهلي.

* الاقتصادية

في ظل منافسة الأهلي لـ"6 أندية"؛ من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى.. نصت اللوائح، على إقامة مباراة فاصلة أو بطولة مصغرة، في حال تساوي فريقين أو أكثر "تابع التفاصيل".

* سبق

توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق مع عبدالله مادو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم؛ لتجديد عقده الذي يننتهي في 30 يونيو الجاري، لـ3 سنوات قادمة.

* المواطن

في ظل اهتمام الهلال والنصر بـ"التعاقد" معه.. اختار الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، الانتقال إلى طرابزون سبور التركي، في الصيف الحالي، حال هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدرجة الأولى.

 

حمل تطبيق سعودي الآن