إدينيلسون.. 3 عروض سعودية والاتحاد يحتاج لـ"موافقة مدرب النصر"

تاريخ النشر: 24/06/2022
1085
منذ سنة
إدينيلسون.. 3 عروض سعودية والاتحاد يحتاج لـموافقة مدرب النصر

بات اسم النجم إدينيلسون، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنترناسيونال البرازيلي، مطلوبًا في 3 أندية سعودية، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الجمعة.

قصة إدينيلسون البالغ من العمر 32 عامًا، مع الاتحاد، قديمة جدًا، تعود إلى صيف 2020.

إدينيلسون.. 3 عروض سعودية والاتحاد يحتاج لـ"موافقة مدرب النصر"

وأشار الصحفي البرازيلي "Pele Vermelh"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن كلًا من ضمك والشباب، إلى جانب الاتحاد، يرغبون في التعاقد مع النجم إدينيلسون من صفوف إنترناسيونال.

وأوضح أن العروض لم ترق بعد إلى المحادثات الرسمية، لكن هذا الأمر سيحدث قريبًا، مع فتح باب سوق الانتقالات الصيفية 2022 في المملكة العربية السعودية، دون أن يكشف أفضلية نادٍ على حساب الآخر.

وكانت صحيفة "bolavip" البرازيلية، أكدت في تقرير لها، أن إدينيلسون أصبح قريبًا من الرحيل عن إنترناسيونال، مع وجهة عربية محتملة، صيف 2022، ما يضع الاتحاد في الصورة، في ظل القصة القديمة التي جمعت بينهما.

وذكرت أن إنترناسيونال البرازيلي لا يمانع في بيع عقد إدينيلسون المستمر إلى ديسمبر 2024، بعد الحصول على موافقة مانو مينيز.

مانو مينيز، المدير الفني في إنترناسيونال البرازيلي، سبق له أن قاد النصر في بداية الموسم الرياضي 2021-2022، لذا يعرفه جمهور الشارع الرياضي السعودي جيدًا.

ماذا حدث بين إنترناسيونال والاتحاد في قصة إدينيلسون؟ هذا ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت".

كان مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي، يحاول إغراء اللاعب ماديًا، إذ قدم له عرضًا بـ3 مليون يورو في السنة الواحدة، ما دفعه إلى الضغط على إدارة فريقه، الأمر الذي أثار غضب المدير التنفيذي في النادي البرازيلي، حيث خرج إلى وسائل الإعلام، مهددًا باللجوء إلى فيفا، إذا لم يتوقف الاتحاد عن إغراء إدينيلسون، بالمال.

وتوقف الاتحاد عن المحاولة مع إدينيلسون، ثم جرب حظه في صيف 2021، مجددًا، قبل الفشل ثم توجيه النظر نحو مواطنه أنسيلمو دي مورايس الذي فضل إتمام انضمامه إلى النصر، قادمًا من الوحدة. 

وأصبح الاتحاد في حاجة فنية إلى إدينيلسون، بعدما غادر المغربي كريم الأحمدي، مدينة جدة، يناير 2022.

اقرأ أيضا

أوامر رسمية خطيرة تدهش النصر والاتحاد في قضية حمد الله

القرني يشعل مباراة الاتحاد والباطن بـتصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن