حسين عبدالغني "يوافق" على العودة إلى الأهلي.. في هذا المنصب !

تاريخ النشر: 24/06/2022
2049
منذ 3 شهور
حسين عبدالغني

يُعيش النادي الأهلي، واحدًا من أسوأ مواسمه عبر التاريخ، في 2021-2022، حيث يُقاتل حاليًا، للهروب من شبح الهبوط، إلى الدرجة الأولى.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضًا

"إلغاء الهبوط لعيون الأهلي".. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا

ويحتاج الراقي، للفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، مع تعثر لواحد من منافسيه على الأقل؛ لضمان البقاء بين الكبار، في الموسم الرياضي الجديد.  

وإلى جانب الانهيار الفني، يواجه مجلس إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، أزمة مالية خانقة؛ أدت إلى العديد من الشكاوى، ضد النادي، محليًا ودوليًا.

* عودة حسين عبدالغني إلى الأهلي..

وبالتزامن مع كل هذه الأزمات، التي تعصف بأحد أعظم القلاع الرياضية، في المملكة العربية السعودية.. التفت جماهير الأهلي، حول أسطورة فريقهم حسين عبدالغني.

وعبدالغني تواجد ليلة الخميس، في مدرجات ملعب "الجوهرة المشعة"؛ لمشاهدة مباراة الأهلي مع الرائد المصيرية، والتي خسرها الراقي، بثلاثة أهداف مقابل واحد.

طالع أيضًا| أوامر رسمية خطيرة "تدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله 

وانتشر مقطع فيديو، لجماهير الأهلي؛ وهي تطالب حسين عبدالغني، بالعودة إلى النادي مجددًا، من خلال منصب إداري، لإنقاذ الفريق الأول لكرة القدم، من الانهيار.

بل أن البعض من الجماهير الأهلاوية، ناشد أسطورتهم، بالترشح على منصب رئاسة مجلس إدارة النادي؛ لخلافة ماجد النفيعي.

ومن ناحيته.. "هز" عبدالغني رأسه؛ في إشارة إلى ترحيبه بالعودة إلى الأهلي، خلال الفترة القادمة، مُطالبًا الجماهير بـ"الهدوء" في هذا الوقت الحساس، ومساندة الفريق الأول لكرة القدم.

وعبد الغني أحد أبناء الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، حتى وصل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، عام 1995.

ورحل أسطورة الكرة السعودية، عن قلعة الراقي، في عام 2008، حيث تنقل بين عدد من الأندية، كما لعب في النصر، في الفترة من 2009 إلى 2017، قبل أن يعود ليختتم مسيرته الكروية، في الأهلي، خلال موسم 2019-2020.

حمل تطبيق سعودي الآن