المصائب تتوالي.. خسارة تاريخية لريال مدريد أمام سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 03/10/2018
567
منذ 5 سنوات
المصائب تتوالي.. خسارة تاريخية لريال مدريد أمام سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا

واصل فريق ريال مدريد السقوط بتلقي أول خسارة في تاريخه على الملاعب الروسية، بعد فوز سسكا موسكو بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لوجنيكي" ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق نيكو فلاسيتش في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، وبالتحديد بعد مرور 65 ثانية فقط من انطلاق اللقاء، ليكون بذلك ثاني أسرع هدف في التاريخ يسكن شباك ريال مدريد بعد هدف روي ماكاي لصالح بايرن ميونخ في 2003، الذي جاء بعد 10 ثوان فقط، وهو الهدف الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وشهد تشكيل ريال مدريد مشاركة الشاب ريجيولين في مركز الظهير الأيسر لأول مرة في مسيرته بسبب إصابة مارسيلو، وسيرجيو راموس، كما فضل المدرب إراحة أفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، الذي دخل بديلا في الشوط الثاني.

ريال مدريد خسارته لم تكن في نتيجة المباراة فقط، بل وصلت إلى فقدان أحد أهم لاعبيه، وهو الظهير الأيمن داني كارفخال، الذي خرج ودخل بديلا له أودريوزولا.

الدقيقة الأخيرة شهدت من زمن المباراة إثارة كبيرة بطرد الحارس الروسي إيجور أكينفييف بعد حصوله على إنذارين في دقيقة واحدة بسبب الاعتراض على حكم المباراة.


بذلك أصبح وضع خولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في وضع صعب للغاية لتكون هذه الخسارة الثانية في أقل من 10 أيام بعد الخسارة من إشبيلية في الدوري الأسبوع الماضي، كما تعادل في ديربي مدريد أمام أتلتيكو سلبيا.

وفي نفس المجموعة، حقق روما فوزا كاسحا على ضيفه فيكتوريا بلزن بنتيجة 5/0 عن طريق إيدين دجيكو "هاتريك"، وهدف لكل من جاستين كلويفرت، وأونديز.

بعد تلك النتائج، تساوى روما في النقاط مع ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف، كما وصل سسكا للنقطة 3، بينما فيكتوريا بلزن في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا

بيلباو يطيح بأتلتيكو من السوبر.. ويواجه ريال مدريد في النهائي

ريال مدريد يتلقى ثاني أسرع هدف في تاريخه بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن