قنابل غاز وبطاقات ملّونة.. النجم والترجي يشعلان الدوري التونسي

تاريخ النشر: 23/06/2022
118
منذ أسبوع
النجم الساحلي والترجي

حسم التعادل قمة الدوري التونسي التي أقيمت بين النجم الساحلي والترجي في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة قبل الأخيرة من المسابقة المحلية.

وعلى "الملعب الأولمبي" في سوسة معقل النجم الساحلي، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليظل صراع الصدارة حتى الجولة الأخيرة من الدوري التونسي.

مناوشات بين جماهير النجم وأفراد الأمن بقمة الترجي

شهدت المباراة أحداثًا مؤسفة، بعد اندلاع اشتباكات بين جماهير نادي النجم، وأفراد الأمن، ما جعل الأخير يستخدم الغاز المسيل للدموع.

ونجح الترجي في التقدم في النتيجة عن طريق محمد علي بن حمودة، في الدقيقة 22 الذي راوغ الحارس وسدد في الشباك.

الهدف أثار حفيظة جماهير النجم، الذين قامو بإلقاء المقذوفات داخل الملعب على لاعبي الضويف، قبل أن يقتحم البعض أرضية الملعب وحاولوا الاعتداء على لاعبي الخصم.

الهدف رفع رصيد بن حمودة إلى 9 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين بالدوري التونسي.

طالع أيضًا: إيمان واعتقاد.. باريس ينتظر النسخة الأفضل من ميسي 

احتفال يتسبب في طرد لاعب النجم

في الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض عن طريق الجزائري حسين بن عيادة، تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، وبسبب طريقة احتفاله عاد الحكم لتقنية الفيديو وأشهر البطاقة الحمراء بوجهه.

المباراة استمرت للدقيقة 100، ولم يستطع أي فريق أن يحسم النتيجة لصالحه، ليبقى صراع الصدارة مشتعلًا حيث ظل الترجي في الصدارة بالتساوي مع اتحاد المنستير برصيد 21 لكل فريق قبل الجولة الأخيرة.

مباريات حسم الدوري التونسي في الجولة الأخيرة

ويلتقي اتحاد المنستير مع الصفاقسي على ملعب الأخير يوم الأحد المقبل، وفي نفس التوقيت يستضيف الترجي على ملعبه اتحاد بن قردان في الجولة الختامية.

ويأمل اتحاد المنستير تحقيق لقب الدوري لأول مرة في تاريخه، فيما يسعى الترجي لحصد لقب الدوري للمرة الـ 32 في تاريخه والسادسة على التوالي.

حمل تطبيق سعودي الآن