جماهير الهلال "تقتحم" مدرجات الفتح.. أزمة كبرى

تاريخ النشر: 23/06/2022
150
منذ شهر
جماهير الهلال

اقتحمت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مدرجات الفتح، في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، قبل دقائق من إطلاق صافرة بداية المباراة.

والهلال يحل ضيفًا في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية.. "تمت رسميا"

ويحتل الزعيم، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

* جماهير الهلال "تقتحم" مدرجات الفتح..

وانتشرت مجموعة من الفيديوهات، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر اقتحام جماهير الهلال، لمدرجات مشجعي الفتح؛ وذلك بسبب عدم وجود مقاعد لهم، في الجزء المخصص لقلعة الزعيم.

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن جماهير الهلال، لا تزال تتوافد إلى ملعب المباراة؛ على الرغم من امتلاء المدرجات المخصصة للفريق الأزرق.

ومن الممكن أن يحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الليلة"، في حال الفوز على الفتح، وخسارة الاتحاد "الوصيف"، أمام الاتفاق.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في التاسعة من مساء اليوم أيضًا، نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

حمل تطبيق سعودي الآن