تعرف على تشكيل الشباب والتعاون في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 23/06/2022
27
منذ أسبوع
أحمد عسيري - الشباب والتعاون

أعلن الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في مباراة التعاون.

ويحل الشباب ضيفًا على نظيره التعاون، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء تشكيل الاتحاد في مباراة التعاون، كالآتي..

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: متعب الحربي، حسان تمبكتي، إياغو سانتوس، فواز القرني

محور الارتكاز: حسين القحطاني، إيفر بانيجا

خط الوسط: تركي العمار، نواف العابد، هتان باهبري

قلب الهجوم: جون ماري

وتضم قائمة البدلاء "حسين شيعان، عبد الله الشامخ، نادر الشراري، ناصر العمران، الفريد ندياي، باولينهو، عبد الله الجوعي، سعد المولد".

تشكيل التعاون في مباراة الشباب

في المقابل، كشف محمد العبدلي، المدير الفني للتعاون، عن تشكيل الفريق في مباراة الشباب، والذي جاء كالآتي..

"كاسيو أنجوس، طارق عبد الله، كرستيان لوينداما، نواف الصبحي، سعد بالعبيد، عبد الملك العييري، أشرف المهديوي، ألفارو ميدران، مصطفى فتحي، سميحان النابت، تاوامبا".

قائمة البدلاء "معتز البقعاوي، فيصل درويش، معتز هوساوي، حسن كادش، ريان الموسى، نواف الرشودي، فهد الرشيدي، حسن العمري، يعقوب الحسن".

ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 53 نقطة من 28 مباراة، بينما يأتي التعاون في المركز العاشر، برصيد 32 نقطة.

ويدخل الشباب صراعًا مع النصر على المقعد الأخير في بطولة كأس السوبر السعودي 2022-2023، بعد الهلال والاتحاد والفيحاء، فيما يطمح التعاون للفوز، في ظل صراعه على البقاء في دوري المحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن