مفاجأة 2022| "الأهلي يتعاقد مع نجم النصر".. تطورات رسمية مثيرة

تاريخ النشر: 23/06/2022
514
منذ سنة
مفاجأة 2022| الأهلي يتعاقد مع نجم النصر.. تطورات رسمية مثيرة

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرشحًا قويًا، للانتقال إلى صفوف الأهلي، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية.. "تمت رسميا"

ويملك الراقي في رصيده "31 نقطة"، على بُعد نقطة وحيدة فقط، عن آخر مركز مُهدد صاحبه بـ"الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الجديد.

- هل ينتقل نجم النصر إلى النادي الأهلي؟!

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، المُقرب من البيت النصراوي، اقتراب رحيل الجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، عن الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي.

والنصر تعاقد مع ماشاريبوف، في يناير 2021، قادمًا من باختاكور الأوزباكي، إلا أنه فشل في قيده؛ بسبب عدم حصوله على شهادة "الكفاءة المالية"؛ لتتم إعارته إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، لمدة 6 أشهر فقط.

طالع أيضًا| نجم الاتحاد إلى الهلال.. "هل يخون فهد بن نافل صديقه الحائلي" 

وعاد النجم الأوزباكي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف العام الماضي، حيث سجل 3 أهداف وصنع 6 آخرين، خلال 27 مباراة رسمية، منذ ذلك الوقت.

وكشف الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تلقي جلال الدين ماشاريبوف، عدة عروض محلية وخارجية؛ للتعاقد معه رسميًا.

واسم ماشاريبوف، ارتبط في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي، أو حتى في صفقة تبادلية.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: "هل النادي الأهلي من بين العروض المُقدمة إلى ماشاريبوف في الصيف الحالي؟!".

اقرأ أيضا

النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية.. تمت رسميا

النصر ينهي موسم بيتي بقرار إداري.. كواليس مثيرة تقربه من الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن