حرق المباراة..المريسل يلمح لـ"أحداث غريبة" بلقاء الاتحاد والاتفاق

تاريخ النشر: 23/06/2022
744
منذ أسبوع
عبد العزيز المريسل

أثار الإعلامي الرياضي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول توقعاته لنتيجة مباراة الاتفاق والاتحاد، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وتترقب الجماهير بمختلف انتماءاتها تحديد هوية بطل الدوري في النسخة الجاريةن والتي تعد واحدة من أفضل النسخ التي عرفتها المسابقة عبر تاريخها بات معها معرفة البطل "سؤالًا صعبًا".

وقال عبدالعزيز المريسل، خلال حديثه بإحدى المساحات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "90% الاتفاق سيفوز على الاتحاد وقولتها منذ إسبوعين أو ثلاثة وأعود وأقولها ثانيا الاتفاق سيفوز مستوى ونتيجة". 

وأضاف الناقد الرياضي النصراوي: "العشرة بالمأئة الباقية منها 9% انتهاء المباراة بالتعادل، وبنسبة 1٪ فقط فوز الاتحاد، ولدي أشياء آخرى سوف أحكي عنها في وقت آخر"، في إشارة أن المباراة قد تشهد بعض الظروف الغريبة أو المفاجئة. 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الاتحاد، مساء اليوم الخميس، مباراة مصيرية أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

الاتحاد يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

على الجانب الآخر، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، يحتل المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 31 نقطة.

وإذا خسر العميد، مباراة الاتفاق، وفاز الهلال، على مستضيفه الفتح، في نفس الجولة؛ فإن الاتحاد، سيفقد لقب الدوري، بشكل رسمي.

حمل تطبيق سعودي الآن