"نيمار إلى أين؟".. أغلى لاعب في التاريخ مطرود مجانا

تاريخ النشر: 23/06/2022
10357
منذ سنة

اقتربت لحظة رحيل البرازيلي نيمار جونيور عن باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات نيمار خارج خطط باريس خلال الموسم المقبل، بناء على رؤية لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

وتأتي احتمالية رحيل نيمار، في التوقيت الذي تستعد فيه إدارة باريس لثورة تغيير شاملة داخل الفريق، بعد الفشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

الرحيل المتوقع لنيمار، يأتي بعد موسم واحد فقط من تجديد عقده حتى صيف عام 2025، براتب سنوي قدره 35 مليون يورو.

بداية نهاية نيمار في باريس سان جيرمان:

تعرض نيمار لصافرات استهجان من جماهير باريس، خلال الموسم الماضي، بسبب التراجع الحاد في مستواه الفني، وكثرة إصابته بشكل مستمر.

الغضب الجماهيري وصل للإدارة، خاصة مع العلاقة السيئة لنيمار مع بعض زملائه في الفريق، أبرزهم كيليان مبابي، القائد الفعلي للمشروع الرياضي.

نهاية العلاقة بين نيمار وباريس، وصلت لحد تهديد ناصر الخليفي رئيس النادي للاعب، بقوله: "يجب على الجميع بذل كل ما في وسعهم وإلا فسيتعين عليهم المغادرة، الذين استفادوا من بعض المواقف".

باريس سان جيرمان يعرض نيمار على يوفنتوس: 

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "لوكا مومبلانو"، أن لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، عرض نيمار على يوفنتوس خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن باريس سان جيرمان، أبدى ليوفنتوس استعداده لتسهيل عملية انتقال نيمار لصفوفه، خاصة أنه بات خارج خطط الفريق الموسم المقبل.

وأكد أن باريس وضع ميزة ليوفنتوس، لضم نيمار على الأقل لمدة موسم على سبيل الإعارة بدون مقابل، على أن يدفع جزء من راتب اللاعب، ويتحمل النادي الإيطالي باقي الراتب.

حمل تطبيق سعودي الآن