نصراوي يقلل من البريكان.. والفراج يعلق: "تسخين قبل مباراة الهلال"

تاريخ النشر: 23/06/2022
355
منذ 3 شهور
فراس البريكان

علق الإعلامي الرياضي محمد العنزي، على التألق اللافت للاعب فراس البريكان مهاجم المنتخب الأولمبي وفريق الفتح خاصة بعد خروجه من نادي النصر، ولماذا فرطت الإدارة في النجم الشاب. 

استهل فراس البريكان، مسيرته الكروية ضمن ناشئي نادي النصر عام 2011، ليتدرج حتى وصوله للفريق الأول بعد 6 سنوات، لكنه لم يحظ بفرصة اللعب بانتظام، ليرحل عن العالمي وينتقل لصفوف فريق الفتح. 

وقال محمد العنزي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد"، على الحديث المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول التفريط بالنجوم وخاصة الشباب: "لم نشاهد لاعبين يخرجون من النصر ويستمرون في أعلى مستوياتهم، غدًا سنرى ما سيفعله فراس البريكان". 

وأضاف الإعلامي الرياضي النصراوي: "المهم الاستمرارية، عندما أقول إن كان فيه خير ما رماه الطير، أن كان يريده النصر لأبقاه". 

وتابع العنزي: "خلينا نتحدث عن أمثلة، في الهلال الكابتن محمد العنبر، وفي النصر سعود حمود أو علي يزيد وفي الاتحاد مختار فلاته، أسماء كثيرة كان الجميع طاير فيها، وكان يقال هذا مستقبل الكرة السعودية، ولكن ماذا حققت هذه الأسماء ولا شيء، دورها انتهى، الاستمرارية هي التي تجعل اللاعب صاحب قيمة فنية وتاريخ". 

وواصل الناقد الرياضي: "لا أقدح بالكابتن فراس البريكان قد يعكس كلامي ولكني محتاج أن يستمر ويثبت إنه عملة نادرة، ويرينا هذا خلال الفترة القادمة". 

رد الإعلامي الكبير وليد الفراج على كلمة العنزي، قائلا: "تسخين قبل لقاء الهلال". 

ويستعد الهلال لمواجهة فريق الفتح، يوم 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن