أول مباراة رسمية لساديو ماني مع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 22/06/2022
352
منذ سنة
أول مباراة رسمية لساديو ماني مع بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده بشكل رسمي النجم السنغالي ساديو ماني قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وتواجد ساديو ماني منذ أمس الثلاثاء، في مدينة ميونخ، من أجل الخضوع للكشف الطبي، في بايرن ميونخ، قبل أن يتم تقديمه بشكل رسمي اليوم الأربعاء.

وأعلن ساديو ماني عقب خسارة ليفربول الموسم الماضي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، مغادرة الفريق، مؤكدا بأن رحلته انتهت مع وصيف بطل أوروبا.

أول مباراة لساديو ماني مع بايرن ميونخ

ومن المنتظر أن يظهر ماني في أول مباراة رسمية له مع بايرن ميونخ، عندما يواجه البافاريين منافسهم آينتراخت فرانكفورت، الجمعة، الخامس من أغسطس المقبل، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

أكد بايرن ميونخ في بيان رسمي، تعاقده مع ساديو ماني لمدة 3 سنوات حتى صيف عام 2025.

وأتم بايرن ميونخ تعاقده مع ساديو ماني، قادما من ليفربول مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين يورو متغيرات في عقد اللاعب مرتبطه بآدائه الفردي مع الفريق، والبطولات التي مع البافاري.

وقال ساديو ماني في تصريحات رسمية لموقع بايرن ميونخ: "أنا سعيد جدًا لوجودي مع بايرن ميونخ أخيرًا، لقد أجرينا الكثير من المحادثات وشعرت باهتمام كبير بهذا النادي الكبير منذ البداية".

وأضاف: "هذا هو الوقت المناسب لهذا التحدي، أريد أن أحقق الكثير مع هذا النادي".

وفي المقابل، أوضح أوليفر كان المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، عن التعاقد مع ماني: "نحن سعداء لأننا تمكنا من ضم ساديو ماني لبايرن ميونخ، بفضل أدائه المتميز ونجاحاته الكبيرة على المستوى الدولي، لقد كان لاعبًا مميزا لسنوات عديدة وهو أمر نادر جدًا". 

بعد فوز بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، وللمرة العاشرة على التوالي، يستعد "البافاري" لبداية رحلة جديدة للدفاع عن اللقب.

بايرن ميونخ هو النادي الأكبر فوزًا بالألقاب في الدوري الألماني، برصيد 32 لقبًا، وسيكون أمام تحد كبير في حالة رحيل هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يرغب في الانضمام إلى أحد الدوريات الأخرى بحثًا عن مشروع جديد.

 

اقرأ أيضا

ساديو ماني الأكثر سعادة بصفقة برشلونة الجديدة

انتهت رحلة الريدز.. موعد رحيل ساديو ماني عن ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن