جمهور الأهلي ينتفض ضد الانضباط .."حجة لبيع غريب وقضية كنو بالدرج"

تاريخ النشر: 22/06/2022
1514
منذ شهر
جمهور الأهلي

لا صوت يعلو حاليًا، فوق الحديث حول فرض لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة رسمية على النادي الأهلي، بخصم نقاط والتهبيط لدوري الدرجة الأولى في حال عدم سداد مستحقات الفيصلي بقضية اللاعب يزيد البكر.

وأشارت الجنة إلى امتناع الأهلي عن تنفيذ القرار الصادر لصالح الفيصلي، بتسديد مستحقات المساهمة التضامنية في تدريب اللاعب يزيد البكر، قبل أن تصل القضية إلى غرفة فض المنازعات، التي غرمت الراقي بـ2 مليون ريال سعودي.

وطالبت الانضباط إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بسداد 2 مليون ريال إلى الفيصلي، إضافة إلى 5 آلاف ريال، و100 ألف ريال لصالح الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع مهلة 30 يومًا فقط، وفي حال عدم السداد يتم خصم 3 نقاط، ثم إيقاف الأهلي عن القيد في صيف 2022، بعد مهلة أخرى مدتها 15 يومًا، وفي حال عدم الالتزام، يتم تهبيط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

في الوقت نفسه، يعاني الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في صراع محتدم بذيل جدول الدوري للنجاة من الهبوط. 

الأهلي يحتل المركز الحادي عشر، بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط. 

يواجه الأهلي في آخر مباراتين له، الرائد والشباب، ضمن الجولتين 29 و30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وتشعر جماهير الأهلي، بالقلق إزاء وضع الفريق الأول لكرة القدم، الذي بات على بعد خطوات قصيرة من الهبوط إلى الدرجة الأولى، فضلًا عن القرار الصادم من الانضباط بخصم نقاط. 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباط، من خلال الصور التالية..

ردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباطردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباطردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباطردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباطردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباطردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباطردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباطردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباطردود أفعال الجماهير الأهلاوية على قرار الانضباط

حمل تطبيق سعودي الآن