مانشستر سيتي يقتنص أول فوز في دوري الأبطال بثنائية في هوفنهايم

تاريخ النشر: 02/10/2018
349
منذ 5 سنوات
مانشستر سيتي يقتنص أول فوز في دوري الأبطال بثنائية في هوفنهايم

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في قلب تأخره إلى فوز هام أمام مضيفه هوفنهايم الألماني بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "راين نيكار أرينا" ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي تلقى هدفا مفاجئا بعد انطلاق المباراة بـ44 ثانية عن طريق الجزائري إسحاق بلفوضيل ليكون ذلك ثاني أسرع هدف يتلقاه فريق إنجليزي في دوري أبطال أوروبا في التاريخ، بعد هدف ستيفان الشعراوي في تشيلسي الموسم الماضي الذي جاء بعد 39 ثانية فقط.

بعد هذا الهدف أصبحت هذه الفترة هي الأسوء لفريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وهي عدم الخروج بشباك نظيفة في 5 مباريات متتالية.

لكن مانشستر سيتي لم ينتظر كثيرا لإدراك التعادل، حيث اقتنص سيرجيو أجويرو التعادل في الدقيقة 8 ليكون ذلك 5 أفضل هداف لفريق إنجليزي في دوري أبطال أوروبا برصيد 27 هدفا بعد دروجبا "36"، هنري "35" فان نيستلروي "35"، وجيجز "28".

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين استغل ديفيد سيلفا خطأ دفاعي من هوفنهايم ليسجل هدف الفوز الأول للسيتزينز منذ 4 مباريات في دوري الأبطال.

مانشستر سيتي بذلك صعد للمركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف ليون المتصدر لكن يتبقى له مباراة بعد قليل أمام شاختار

وكان مانشستر سيتي قد تلقى خسارة صادمة في الجولة الأولى أمام ليون على ملعب "الاتحاد" بنتيجة 2/1.

اقرأ أيضا

دوري الأبطال| أجويرو وساني في هجوم مانشستر سيتي أمام هوفنهايم

مانشستر سيتي يزاحم ريال مدريد بهذه الطريقة لضم هالاند في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن