تصريحات نارية للقحطاني عن الهلال ومصيبة الأخضر وبيريرا ونجم النصر

تاريخ النشر: 22/06/2022
359
منذ سنة
تصريحات نارية للقحطاني عن الهلال ومصيبة الأخضر وبيريرا ونجم النصر

أطلق ياسر القحطاني، أسطورة الهلال ونجم المنتخب الوطني السعودي سابقا، تصريحات نارية، حول مستوى الأخضر الضغيف بتصفيات كأس العالم متخوفا من نتائج كارثية بالمونديال، كما تحدث هداف الزعيم عن اللاعب الذي يحبه بالنصر، وسلمان الفرج وعقلية نجوم الهلال وقت الاستفزازات الإعلامية أو الجماهيرية. 

النجم ياسر القحطاني، البالغ من العمر 39 عامًا، توقف عن ممارسة كرة القدم في أبريل من عام 2018، بعد مسيرة رياضية ناجحة، ارتدى فيها قمصان كل من القادسية والهلال، إلى جانب تجربة احتراف قصيرة بين صفوف العين الإماراتي.

وتحدث ياسر القحطاني  مع بودكاست"مرتدة" المذاع عبر موقع يوتيوب، بشأن العديد من الأمور التي تهم الشارع الرياضي السعودي، بما فيها ما يخص الأخضر الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم في قطر 2022.

ويستعرض "سعودي سبورت" في الإنفوجرافيك التالي، أبرز تصريحات ياسر القحطاني.. 

- كلامي ممكن يزعل البعض ولكن تأهلنا لكأس العالم بمستوى غير مرضي، صحيح تصدرنا لكننا لم نقدم المستوى المثالي بالمجموعة، ومستوى المنتخب بتصفيات كأس العالم 2018 كان أفضل

- سنعاني في كأس العالم لأن كثير من اللاعبين في منتخبنا ما هم أساسيين في أنديتهم وهذه مصيبة، اللي يلعبون باستمرار قد يعانون من الرتم العالي بالمونديال فما بالك بالذين لم يشاركوا أساساً في أندينهم

- لو كنت موجودًا بالهلال، لأحببت اللعب مع إيغالو، هو أفضل من جوميز في نواحي عديدة. 

- سلطان الغنام ظهير النصر يعجبني كثيرًا

- ماثيوس بيريرا أحد نجوم البريميرليج الموسم الماضي، أتى لدورينا و لم يستطع مُنافسة لاعبينا المحليين.- تياقو نيفيز من أعظم اللاعبين الذين شاهدتهم، في سرعة نقل الكرة، ورادوي إلى الآن يسألنا عن الهلال رغم انشغاله بالتدريب، وويلهامسون كانَ مثالاً حقيقيًا للجناح وجعل الأندية المنافسة تبحث عن لاعب بنفس طريقة لعبه و إمكانياته.

- جارديم يحسسك في بعض المباريات أنه جديد على الفريق ومايعرف شيء، ولكن دياز يحبه اللاعبين، و يجيد التعامل معهم نفسيًا

- سلمان الفرج لعب ظهير وجناح و محور وصانع ومع ذلك استمر بالمحاولة سنوات حتى أثبت نفسه والآن لو بتجيب أجنبي لن يلعب مكانه، لأنه يمتلك صفة القيادة وميزته إنه عاصر الانتكاسات والإنجازات.

- من أهم الأسباب التي جعلت الهلال فارق فنيًا، هو اللاعب السعودي

- عادة أكون مبسوط إذا قام المنافسين بنرفزة لاعبيننا، لأن  اللاعب الهلالي دائمًا إذا وضعته تحت الضغط يتألق ويلمع أكثر 

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم|بديل كنو.. وبشكتاش التركي يطلب هذا اللاعب!

حرب الهلال والنصر والاتحاد الخفية في الدوري.. قائمة top 10

حمل تطبيق سعودي الآن