عودة ثلاثي الهلال.. و5 نجوم مهددين بـ"الغياب" عن ليلة التتويج

تاريخ النشر: 22/06/2022
484
منذ 6 أيام
نادي الهلال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشرى سارة، قبل مواجهة الفتح، يوم الخميس القادم، في الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وذلك قبل جولتين فقط، من النهاية.

اقرأ أيضًا

"رحيل آل معمر وعودة السويكت إلى النصر".. حقيقة القرار التاريخي 

ويبتعد الزعيم في الصدارة، بفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صاحب المركز الثاني، في جدول الترتيب.

* مستجدات نادي الهلال قبل مواجهة الفتح..

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، تأكدت جاهزية الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، قلب دفاع نادي الهلال؛ لمواجهة الفتح، بعد شفائه من الإصابة.

وكشفت الصحيفة، عن أن الهلال، سيستعيد كذلك؛ الثنائي "الظهير الأيمن محمد البريك، ومتوسط الميدان سلمان الفرج"، في مباراة الخميس القادم.

وشددت على أن المهاجم النيجيري أوديون إيجالو من ناحيته، سيدخل التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام الفتح، بعد جاهزيته البدنية، بنسبة 100%.

وعلى جانب آخر، فإن 5 نجوم من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مُهددين بـ"الغياب" عن الجولة النهائية من مسابقة الدوري، أمام الفيصلي، يوم 27 يونيو الجاري، وذلك في حال حصولهم على كارت أصفر، في لقاء الفتح؛ وهم:

- قلب الدفاع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو.

- قلب الدفاع علي البليهي.

- الظهير الأيمن سعود عبدالحميد.

- متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار.

- قلب الهجوم النيجيري أوديون إيجالو.

جدير بالذكر أن مباراة الفيصالي، قد تشهد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن