بلعمري يعلق على أزمته مع الشباب.. ويؤكد: رفضت الأهلي لهذا السبب

تاريخ النشر: 22/06/2022
650
منذ أسبوع
جمال بلعمري

أعرب الدولي الجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي الخليج، عن سعادته بالعودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أنه سعيد بالعودة إلى السعودية بلده الثاني، والتي يحمل معها العديد من الذكريات التي لا تنسى.

وأعل نادي الخليج عن تعاقده رسميًا مع المدافع جمال بلعمري، من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، ليخوض بلعمري ثاني تجاربه الاحترافية في الدوري السعودي بعد الشباب.

وقال بلعمري، في تصريحات لصحيفة "الميدان الرياضي"، إن الأهلي تفاوض معه من أجل الانتقال إليه، مضيفًا "كنت هناك مفاوضات من خلال إداريين ووكلاء، وجرت خلال السنتين الماضيتين، لكن لم يحدث شيء، والخيرة فيما اختاره الله، وأتمنى التوفيق للجميع".

وتحدث بلعمري عن انتقاله إلى الخليج، قائلًا إن المفاوضات لم تستغرق أكثر من 24 ساعة، مبينًا أن إدارة الخليج كانت متجاوبة وجادة في المفاوضات، ليقبل بعرض الانضمام إلى "مشروع الدانة" في دوري الكبار.

بلعمري يتحدث عن تجربته مع الشباب

وتطرق جمال بلعمري للحديث عن تجربته مع الشباب، والتي وصفها بـ"الرائعة"، قائلًا إنه يشكر إدارة خالد البلطان، على تعاونها واحترافيتها، وإنه تلقى كل الدعم والحب من جماهير الليوث، وتعلم الاحترافية والعمل الجاد وتطور ونضج كلاعب، وساهمت فترته مع الشباب في عودته إلى منتخب الجزائر.

وحول سؤاله بشأن أزمته الأخيرة مع الشباب، وما إذا كان قد توصل لحل لتلك المشكلة، قال بلعمري "أفضل عدم الإجابة على هذا السؤال".

وبلعمري البالغ من العمر 32 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الفترة من 2016 إلى 2020، قبل الانتقال "مجانًا" إلى أولمبيك ليون الفرنسي، ثم قطر القطري.

وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اللاعب جمال بلعمري، بسداد مبلغ 905 ألف يورو، ما يعادل 3.5 مليون ريال، إلى نادي الشباب، مع منح مهلة للاعب لمدة 45 يومًا، بعد تقدم الشباب بشكوى رسمية ضد اللاعب، بسبب رحيله مجانًا، رغم ارتباطه بعقد مع الشباب.

ويرتبط جمال بلعمري بعقد مع نادي قطر، حتى يونيو 2023، فيما شارك اللاعب في 19 مباراة في موسم 2021-2022، في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

وخلال فترة احترافه في صفوف الشباب، خاض بلعمري 73 مباراة، وسجل هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، إلا أن اللاعب دخل في أزمات مع إدارة الشباب، بعد تتويجه مع منتخب الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

حمل تطبيق سعودي الآن