الاتحاد يفجر مفاجأة كبرى.. "هل يرحل حمد الله بعد صفقة نواكيمي"

تاريخ النشر: 22/06/2022
776
منذ أسبوع
عبد الرزاق حمد الله - الاتحاد وضمك

لا صوت يعلو حاليًا، في الوسط الرياضي السعودي، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد الاقتراب من حسم صفقة المهاجم النيجيري أنطوني نواكيمي.

وتقارير صحفية كشفت يوم الثلاثاء، حصول مجلس إدارة الاتحاد، على "توقيع" نواكيمي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، في انتظار الإعلان الرسمي.

اقرأ أيضًا

تحرك عاجل من الهلال في قضية كنو.. وكشف قرار "التحكيم" المرتقب !

ويأتي التعاقد المرتقب، مع مهاجم نيجيريا؛ في ظل الأنباء عن "بيع" عقد حمد الله، في الصيف الحالي، خاصة مع تراجع مستواه، واحتمالية إيقافه؛ على خلفية القضية المرفوعة ضده، من فريقه السابق النصر.

- إذًا.. هل "يبيع" الاتحاد عقد حمد الله؟!

ولكن.. يبدو أن نادي الاتحاد، قرر التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، في خط الهجوم، بغض النظر عن بقاء حمد الله، من رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "الكأس".

وقالت الصحيفة: "قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أن يكون المُحترف الثامن، في مركز (الهجوم)".

واتحاد الكرة السعودي أعلن في وقتٍ سابق، زيادة عدد اللاعبين الأجانب، في قائمة كل نادٍ، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى 8 بدلًا من 7، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ولذلك.. فإن صفقة نواكيمي، الذي يُجيد في مركزي الجناح الأيسر وقلب الهجوم، تبدو منفصلة تمامًا، عن النجم المغربي الكبير.

جدير بالذكر أن حمد الله، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 13 مباراة رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن