رئيس الأهلي السابق في المران.. كواليس الاستعداد لصدام الرائد

تاريخ النشر: 21/06/2022
237
منذ أسبوع
ماجد النفيعي وأحمد عيد

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم "الثلاثاء"، مرانه الرئيس، في إطار الاستعداد لمواجهة الرائد.

ويستضيف الأهلي نظيره الرائد، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت تدريبات الأهلي، حضور ومتابعة رئيس النادي، ماجد بن عائض النفيعي، ورئيس النادي الأسبق، أحمد عيد، والعضو الذهبي بالجمعية العمومية، سفيان باناجه.

وأعلن الأهلي عن فتح مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، مجانًا، في مبادرة من إدارة الأهلي، لجماهير قلعة الراقي، من أجل دعم وتحفيز الفريق في صراع البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف الأهلي نظيره الرائد، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم الخميس المقبل، قبل أن يحل الأهلي ضيفًا على الشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولتين الختاميتين "29 و30" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط، قبل جولتين على نهاية الموسم.

وينافس على البقاء في آخر جولتين، 10 أندية وهم "الفتح، الفيحاء، أبها، الطائي، التعاون، الأهلي، الاتفاق، الفيصلي، الرائد، الباطن"، فيما تأكد هبوط الحزم، صاحب المركز السادس عشر والأخير بـ17 نقطة، إلى دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن