رسميا.. إنتر ميلان يعلن تمديد تعاقده مع سيموني إنزاجي حتى 2024

تاريخ النشر: 21/06/2022
10
منذ أسبوع
إنتر ميلان

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، رسميا مساء اليوم الثلاثاء، تمديد تعاقده مع مدربه سيموني إنزاجي، لمدة موسم إضافي.

وكان عقد سيموني إنزاجي سينتهي مع إنتر في نهاية الموسم المقبل أي في يونيو 2023، بعد أن تولى تدريب النيراتزوري مطلع الموسم الماضي.

وتولى سيموني تدريب إنتر بداية من الموسم الماضي، خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي، الذي قادر الفريق الأزرق للتتويج بالدوري الإيطالي، بعد غياب أكثر من 10 سنوات.

ويعد سيموني قبل تدريبه إنتر ميلان، المدرب الأبرز في الدوري الإيطالي، في ظل النجاحات التي حققها مع فريق العاصمة لاتسيو، والذي قادة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق السوبر وكأس إيطاليا.

كواليس تجديد إنتر لتعاقد مع سيموني إنزاجي: 

نشر إنتر عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فيديو مصور، للحظة توقيع العقود بين رئيس النادي ستيفن تشانج، والمدرب سيموني إنزاجي.

ويعد تمديد عقد إنزاجي بمثابة تحسين لراتبه السنوي مع وصيف الدوري الإيطالي، حيث سيحصل على 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، بداية من موسم 2022-2023.

ويأتي تجديد تعاقد إنزاجي مع إنتر، بعد أن الفريق لحصد بطولتي السوبر الإيطالي، وكأس إيطاليا، بالإضافة للتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والخروج بفارق هدف واحد فقط أمام ليفربول الإنجليزي.

وسيكون على إنتر الموسم المقبل، بقيادة سيموني إنزاجي، المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، في ظل التعاقدات المحتملة، باستعادة خدمات روميلو لوكاكو، بالإضافة للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا.

حمل تطبيق سعودي الآن