مارسيلو يرحل عن النصر.. تعرف على الموعد

تاريخ النشر: 21/06/2022
180
منذ 6 أيام
مارسيلو سالازار

أعلن الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، عن اقتراب البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الرحيل عن العالمي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري "2021-2022".

ونشر العصيمي رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"خبر| السيد مارسيلو ينتهي عمله كمدير عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.. مع نهاية الموسم الحالي. بالتوفيق للعالمي يارب".

وكان النصر قد أعلن عن تعيين مارسيلو سالازار في منصب المدير العام للفريق الأول لكرة القدم، في ديسمبر الماضي.

وتولى مارسيلو سالازار مهام الإدارة الفنية للنصر بشكل مؤقت، بعد إقالة المدرب البرتغالي إيمانويل بيدرو من منصبه، إثر الخسارة أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، وتراجع نتائج الفريق في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومع إعلان تعاقد النصر مع الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، تقرر تعيين مارسيلو سالازار مديرًا عامًا للفريق.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد والهلال اللذين يتقاسمان الصدارة، برصيد 61 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

ويدخل النصر صراعًا مع الشباب، على المقعد المتبقي في كأس السوبر السعودي 2022-2023، التي تشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة، بعد تأكد مشاركة الهلال والاتحاد والفيحاء.

ويحل النصر ضيفًا على الحزم، يوم الخميس المقبل، على ملعب الحزم بالرس، فيما يستضيف النصر نظيره الفتح، على ملعب مرسول بارك، الإثنين القادم، في الجولتين 29 و30 من مسابقة الدوري السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن