لماذا فشل باريس في التعاقد مع زيدان؟.. "الخليفي يصدم الجميع"

تاريخ النشر: 21/06/2022
200
منذ أسبوع
زين الدين زيدان

أعلن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عدم التعاقد مع الأسطورة زين الدين زيدان، لتدريب فريقه الموسم المقبل، بدلا من الأرجنتيني المقال من منصبه ماوريسيو بوكيتينو.

وأبلغت إدارة باريس سان جيرمان، المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بقرار إقالته من منصبه، بعد موسم ونصف على توليه مسئولية الإدارة الفنية لبطل فرنسا.

وشهدت الفترة الماضية، منذ نهاية الموسم الماضي، مفاوضات جادة بين باريس سان جيرمان وزيدان، ولكن لم ينجح الطرفين في التوصل لاتفاق بشأن الارتباط بينهما.

وبات من المتوقع أن يتولى كريستوف جالتيير المدير الفني لنيس، مهمة تدريب باريس سان جيرمان الموسم المقبل، بناء على رؤية المدير الرياضي لويس كامبوس.

رئيس باريس سان جيرمان يعلن عدم التعاقد مع زيدان: 

قال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في حوار مطول، بشأن التعاقد مع زيدان: "احب مسيرة زيدان، لقد فاز بدوري الابطال ثلاث مرات متتالية، لكنني سوف أقول لك شيئًا بأننا لم نتحدث معه أبدًا".

وأضاف: "لقد اخترنا خيارًا آخر  لقد اخترنا المدرب الذي سيكون الأفضل فيما نريد أن نضعه في منصبه".

وواصل قائلا: "زيدان لم نتحدث معه أبدًا، لا بشكل مباشر ولا بشكل غير مباشر، العديد من الأندية تهتم به، المنتخبات الوطنية أيضًا، لكننا لم نتناقش معه أبدًا".

وأتم بشأن حلم جماهير فريقه بالتعاقد مع زيدان: "الحلم شيء والواقع شيء آخر، ربما يجب علينا أيضًا تغيير شعارنا، لكن اليوم يجب علينا قبل كل شيء أن نكون واقعيين، لم نعد نريد بريقًا لامعًا، إنها مرحلة نهاية اللمعان".

حمل تطبيق سعودي الآن