تسريب أول صورة لساديو ماني بقميص بايرن ميونخ قبل تقديمه رسميا

تاريخ النشر: 21/06/2022
336
منذ سنة
تسريب أول صورة لساديو ماني بقميص بايرن ميونخ قبل تقديمه رسميا

وصل مساء اليوم الثلاثاء النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، إلى مقاطعة بافاريا، لإتمام انتقاله لبايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وأتم ساديو ماني بالفعل كافة تفاصيل انتقاله لبايرن ميونخ، بعد موافقة ليفربول على عرض النادي الألماني، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

وأعلن ساديو ماني عقب خسارة ليفربول الموسم الماضي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، مغادرة الفريق، مؤكدا بأن رحلته انتهت مع وصيف بطل أوروبا.

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم الماضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

ساديو ماني بقميص بايرن ميونخ

الصورة الأولى لساديو ماني بقميص بايرن ميونخ:

تواجد ساديو ماني منذ صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة ميونخ، من أجل الخضوع للكشف الطبي، في بايرن ميونخ، تمهيدا لتقديمه غدا الأربعاء للجماهير.

وتخطى ساديو ماني بالفعل الكشف الطبي بنجاح، حيث وقع على عقود انتقاله لبايرن ميونخ، لمدة 3 مواسم، براتب شخصي يصل لـ 20 مليون يورو سنويا.

والتقط بالفعل ساديو ماني عدد من الصور بقميص بايرن ميونخ، بعد الخضوع للكشف الطبي، بحضور وكيل أعماله، حيث منح جماهير الفريق البافاري توقيعه على قمصان بطل ألمانيا.

وأتم بايرن ميونخ اتفاقه مع ليفربول على ضم ساديو ماني مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين يورو متغيرات في عقد اللاعب مرتبطه بآدائه الفردي مع الفريق، والبطولات التي مع البافاري.

وكان  جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ على تواصل مستمر خلال الفترة الماضية، مع ساديو ماني حيث تحدث الثنائي سويا عبر الهاتف.

اقرأ أيضا

القنبلة الثالثة للميركاتو..تفاصيل عقد ساديو ماني مع بايرن ميونيخ

الكشف عن الموعد الرسمي لإعلان انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ 

حمل تطبيق سعودي الآن