"الانتقال إلى النصر؟".. بيان رسمي تاريخي من مسعود أوزيل

تاريخ النشر: 21/06/2022
2671
منذ أسبوع
مسعود أوزيل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

صدمة.. "المرض" يهدد بإنهاء مسيرة حمد الله مع الاتحاد

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في صراع حجز آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

ورصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات العالمية؛ على رأسها النجم الألماني الكبير مسعود أوزيل، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فناربخشه التركي.

وما زاد من أنباء انتقال أوزيل، إلى قلعة العالمي؛ هو قرار الجهاز الفني لنادي فناربخشه، بـ"استبعاد" اللاعب، من التدريبات الجماعية، للفريق الأول لكرة القدم، بنهاية موسم 2021-2022.

* بيان مسعود أوزيل التاريخي..

ومن ناحيته.. رد النجم الألماني الكبير، على أنباء رحيله عن العملاق التركي؛ بعد "استبعاده" من التدريبات الجماعية، للفريق الأول لكرة القدم.

ونفى أوزيل في بيان رسمي، رحيله عن فريقه الحالي، معلنًا أداءه تدريبات خاصة، مع الانتظار بصبر، حتى حصوله على فرصة المشاركة، مع "حب حياته" فناربخشه؛ على حد وصفه.

وشدد مسعود أوزيل، على أنه لم ينتقل إلى فناربخشه؛ من أجل قضاء عطلة، وإنما لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، إلى تحقيق البطولات والإنجازات.

ووجّه نجم ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي السابق، رسالة إلى جماهير فناربخشه؛ بأنه سيبذل الجهد والعرق، من أجل تحقيق أحلامه، مع الفريق.

وبذلك.. يكون أوزيل، قد أغلق الباب تمامًا، أمام الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الصيف الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن