هل يعلن فابريجاس اعتزاله كرة القدم بعد الرحيل المهين عن موناكو؟

تاريخ النشر: 21/06/2022
147
منذ أسبوع
فابريجاس

رفض النجم الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط موناكو الفرنسي السابق، فكرة اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد مغادرته صفوف فريقه، قبل عدة أيام.

وأعلن موناكو يوم السبت الماضي، رحيل لاعب وسطه الإسباني سيسك فابريجاس، عن الفريق بعد 3 سنوات ونصف من الدفاع عن ألوان نادي الإماراة الشهير.

وكان فابريجاس صاحب الـ 35 عامان قد انتقل لموناكو في يناير من عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة مجانية وقتها.

وينتهي تعاقد فابريجاس مع موناكو في الـ 30 من شهر يونيو الجاري، حيث يأتي رحيله عن الفريق الفرنسي، بعد أيام قليلة من مغادرة زميله أوريلين تشواميني لريال مدريد الإسباني.

رفض فابريجاس لفكرة اعتزاله كرة القدم نهائيا:

وقال فابريجاس في تصريحات مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبله: "تلقيت ثلاثة مكالمات من مدربين سابقين لي يسألونني عن خططي في الفترة المقبلة".

وأضاف: "لقد تم سؤالي، كنت أرغب بالعمل معهم كمدرب هذا الصيف".

وأتم قائلا: "هذا الموسم كان سيئًا للغاية بالنسبة لي ولا أريد الانهاء بهذا الشكل".

وتأتي تصريحات فابريجاس الرافضة لفكرة الاعتزال، في الوقت الذي لم يتلقى فيه أي عروض كبرى في الفترة الحالية، وتحديدا منذ مغادرته لتشيلسي قبل 3 سنوات ونصف.

وخاض فابريجاس طوال مسيرته مع موناكو 68 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه بجميع المسابقات.

وداع موناكو لفابريجاس: 

كتب نادي الإمارة الفرنسية الشهيرة، في بيان وداع فابريجاس: "موناكو يشكر سيسك فابريجاس على السنوات الثلاث والنصف التي قضاها في النادي ويتمنى له الأفضل في المستقبل".

وتابع النادي الفرنسي: "فابريجاس عنصر مهم في مجموعة موناكو، فقد نقل بطل العالم عام 2010 خبراته لمجموعة الشباب في النادي، والتي اكتسبها طوال مسيرته مع الأندية السابقة، مثل آرسنال وبرشلونة وتشيلسي".

وأتم قائلا: "يحتفظ سيسك فابريجاس بمكانة خاصة داخل مجموعة موناكو، ولا يتوقف أبدًا عن تشجيع زملائه في الفريق".

حمل تطبيق سعودي الآن