أخبار الهلال اليوم| الدوسري يغزو آسيا واستبعاد بيريرا أمام الفتح

تاريخ النشر: 21/06/2022
223
منذ 3 شهور
نشرة الهلال 2020

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الهلال لمواجهة الفتح، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتقاسم الهلال، صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، مع الاتحاد، قبل جولتين على نهاية الموسم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الهلال، اليوم الثلاثاء..

سالم الدوسري رابع أفضل لاعب آسيوي

كشفت مجلة FourFourTwo عن قائمة أفضل 10 لاعبين آسيويين قبل انطلاق كأس العالم، وسط تواجد نجم الهلال سالم الدوسري في المركز الرابع.

استبعاد ماثيوس بيريرا من قائمة مباراة الفتح

قرر المدير الفني رامون دياز استبعاد البرازيلي ماثيوس بيريرا من قائمة مباراة الفتح لعدم جاهزيته التامة، بعد إصابة بانفلونزا حادة خلال الفترة الماضية.

الهلال قد يجبر المريسل على الاعتزال

أكد الإعلامي عبد العزيز المريسل أنه مستعد لاعتزال "تويتر" إذا لم يحقق الهلال لقب الدوري السعودي هذا العام.

الدوري الرديف بدون الهلال

يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم، استبعاد الهلال من الموسم الجديد من مسابقة الدوري الرديف 2022-2023، وإقامتها بمشاركة 6 أندية فقط.

رد ناري على مفاوضات الهلال مع البريكان

أكد الإعلامي محمد العنزي، أن نادي النصر إذا أراد استعادة خدمات المهاجم فراس البريكان من الفتح فلن يمنعه أي نادٍ من هذا الأمر، في إشارة إلى أنباء مفاوضات الهلال مع البريكان.

حمل تطبيق سعودي الآن