4 أسباب تمنع كريستيانو رونالدو من العمل سويا في روما

تاريخ النشر: 20/06/2022
233
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو

رفض بشكل قاطع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، فكرة الانتقال لروما الإيطالي، والعمل تحت قيادة مواطنه جوزيه مورينيو.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وروما الإيطالي، للانتقال لفريق العاصمة "الجيلاروسي"، وهو ما تم نفيه بشكل حاسم من الطرفين.

الأسباب الحقيقية التي تمنع كريستيانو رونالدو ومورينيو من العمل في روما سويا: 

كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن وما لا يستطيع تحمل راتب كريستيانو رونالدو، البالغ 23 مليون يورو، حتى لو وافق اللاعب البرتغالي على خفضه إلى النصف.

وأوضحت في المقابل، أن كريستيانو يريد الانتقال لفريق مشارك في دوري أبطال أوروبا، وليس في مسابقة الدوري الأوروبي مثل مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن العلاقة بين كريستيانو رونالدو مع جوزيه مورينيو مدرب روما، سيئة للغاية، منذ أن كان الثنائي سويا في ريال مدريد الإسباني.

وأكدت أن روما لن يستفيد من قانون مرسوم النمو لخفض الضرائب على راتب رونالدو، لأن اللاعب البرتغالي غادر يوفنتوس منذ عام واحد.

حمل تطبيق سعودي الآن