لاجامي ينضم إلى قائمة "غيابات النصر" أمام الحزم

تاريخ النشر: 20/06/2022
70
منذ شهر
علي لاجامي - النصر

تأكد غياب علي لاجامي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مواجهة الحزم، يوم الخميس المقبل.

ويحل النصر ضيفًا على نظيره الحزم، على ملعب الحزم بالرس، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، في الموسم الرياضي 2021-2022 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن طبيب النصر، منح المدافع علي لاجامي، راحة لمدة 5 أيام، على أن يخضع للتأهيل، ثم لفحص ميداني، قبل السماح له بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ولم يشارك علي لاجامي، مدافع النصر، في تدريبات السبت؛ إثر تعرضه لكدمة في مباراة الرائد، والتي جمعت بين الفريقين، الخميس الماضي، في لقاء ودي مغلق انتهى بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله (طالع التفاصيل).

من جانبه، يفاضل المدير الفني الأرجنتيني ميغيل أنخل روسو، بين الثلاثي روميلو فونيس موري، محمد آل فتيل، عبد الله مادو، للدفع بأحدهما بجوار عبد الإله العمري في قلب الدفاع، مع الاعتماد على المحور عبد الله الخيبري، عوضًا عن أنسيلمو، وكذلك الاستعانة باللاعب الشاب ماجد قشيش، بديلًا لمنصور الشمري في مركز الظهير الأيسر.

ويغيب الثنائي أنسيلمو ومنصور الشمري عن مباراة الحزم للإيقاف؛ نظرًا لتراكم البطاقات الملونة.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباريات الجولة 29 يوم الخميس المقبل، فيما تقام مباريات الجولة 30 والأخيرة، في 27 يونيو الجاري.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد والهلال اللذين يتقاسمان الصدارة، بينما تأكد هبوط الحزم إلى دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، بعد احتلال المركز السادس عشر والأخير برصيد 17 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن