وجبة فاسدة تسببت في ارتداء نونيز لقميص ليفربول

تاريخ النشر: 20/06/2022
1034
منذ أسبوع
داروين نونيز

تفوق ليفربول الإنجليزي على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، ونجح في التعاقد مع الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، في صفقة تاريخية، وصلت قيمتها لـ 100 مليون يورو.

وبات على الأوروجوياني داروين نونيز الاستعداد لخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، رفقة فريقه الجديد ليفربول، بعد حسم الصفقة بشكل رسمي.

وحسم ليفربول للصفقة خلال اجتماعات إقيمت على مدار يومي السبت، والأحد، في العاصمة البرتغالية لشبونة بين وفد من ليفربول مع إدارة بنفيكا بقيادة الرئيس روي كوستا.

وكان داروين نونيز قد انتقل لبنفيكا مطلع الموسم المنقضي، قادما من ألميريا في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ النادي الإسباني.

وجبة فاسدة تسببت في ارتداء نونيز لقميص ليفربول

وكشفت صحيفة "أتلتيك" البريطانية، عن كواليس جديدة، تخص انتقال نونيز إلى ليفربول، وتعثر وصوله إلى مانشستر يونايتد.

المصادر تؤكد أن مانشستر يونايتد لاجتماع مع روي كوستا رئيس بنفيكا، لمناقشة انتقال داروين نونيز، ولكن أصيبت عائلة رئيس النادي البرتغالي بالتسمم خلال احتفالات تخص رئيس البلاد.

مانشستر يونايتد لم يقتنعوا بهذا الأمر، وتم اعتبار التصرف انسحاب من الصفقة ورفض صريح لهم.

اقرأ أيضًا:برشلونة يوافق على شرط بايرن ميونخ.. عرض جديد لخطف ليفاندوفيسكي 

ويمتلك ألميريا حق الحصول على 20 % من رسوم بيع داروين نونيز لأي نادِ في المستقبل، بحسب الاتفاق بين النادي الإسباني وبنفيكا.

ووقع داروين نونيز على عقود انتقاله لليفربول لمدة 6 سنوات وليس 5 سنوات كما تم تداول الأمر في الساعات الأخيرة، أي حتى صيف عام 2028، حيث بات نونيز أغلى لاعب في تاريخ البريميرليج.

حمل تطبيق سعودي الآن