الوحدة يتعاقد مع فيصل فجر.. و"نجم مونديالي" في الطريق

تاريخ النشر: 20/06/2022
122
منذ أسبوع
فيصل فجر

أعلن نادي الوحدة عن تعاقده رسميًا مع الدولي فيصل فجر، نجم منتخب المغرب، من أجل دعم صفوف الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

وذكر نادي الوحدة، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه تعاقد رسميًا مع صانع الألعاب المغربي فيصل فجر، بعقد يمتد حتى 2024.

فيصل فجر

وانتقل فيصل فجر إلى صفوف الوحدة، في صفقة انتقال حر، قادمًا من سيفاسبور التركي.

وخاض فجر 39 مباراة مع سيفاسبور في مختلف المسابقات، خلال الموسم الرياضي الجاري "2021-2022"، حيث سجل 5 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وتنقل فيصل فجر بين عدد من الأندية العالمية، أبرزها إليتشي وخيتافي في إسبانيا، وسيفاسبور التركي، قبل الانتقال إلى الوحدة.

ويعد فيصل فجر عنصرًا أساسيًا في صفوف منتخب المغرب، حيث قاد أسود الأطلس إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، كما خاض اللاعب 51 مباراة دولية مع المنتخب، وسجل 4 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة.

صفقة كاميرونية في الطريق

وفي سياق متصل، ذكر الإعلامي مبارك الشهري أن إدارة نادي الوحدة، اقتربت بشكل كبير جدًا من إنهاء التعاقد مع الكاميروني مايكل نغادو، من أجل دعم صفوف "فرسان مكة" في الصيفية.

ويلعب المدافع مايكل نغادو في صفوف جينت البلجيكي، حيث شارك في 48 مباراة هذا الموسم، في مختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

وشارك مايكل نغادو في قيادة منتخب الكاميرون للفوز بالميدالية البرونزية في كأس أمم إفريقيا 2021، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث صنع هدف العبور إلى المونديال، في اللحظات الأخيرة أمام الجزائر.

مايكل نغادو

ويستعد الوحدة للمشاركة في الموسم المقبل، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، حيث تمكن "فرسان مكة"، من الصعود إلى دوري المحترفين، بعد احتلال المركز الثالث في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، هذا الموسم، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الخليج، الذي توج بلقب بطل الدرجة الأولى.

حمل تطبيق سعودي الآن