جارسيا يوافق على النصر.. اعرف القصة الكاملة من سعودي سبورت

تاريخ النشر: 19/06/2022
779
منذ أسبوعين
رودي جارسيا

وافق المدرب الفرنسي رودي جارسيا على تولي مهمة إدارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، فنيًا، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأحد.

رودي جارسيا البالغ من العمر 58 عامًا، يجلس في منزله، بلا عمل، منذ 24 مايو 2021.

جارسيا يوافق على النصر.. اعرف القصة الكاملة من سعودي سبورت

وأشار الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا توصل إلى اتفاق رسمي مع النصر.

وشدد على أن النصر وافق على الشروط الشخصية التي حددها المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وأكد أن رودي جارسيا بصدد التوقيع الرسمي على عقود تدريب النصر، غدًا الإثنين، على أن يكون إعلان التعاقد معه رسميًا، بعد مباراة الفتح الأخيرة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون.

وعرض مسلي آل معمر، رئيس النصر في 2021، على رودي جارسيا، الحصول على 44 مليون ريال سعودي، مقابل الموافقة على تدريب فريق العاصمة الرياض.

المدرب الفرنسي كان في حاجة إلى المزيد من الراحة، بعد تجربة غير موفقة مع أولمبيك ليون، كما تلقى آنذاك، عروضًا أخرى من أندية أوروبية ومنتخبات عالمية، لذا رد بـ"أنه ما يزال يدرس العروض المقدمة له".

لم يستسلم النصر أبدًا في مفاوضاته مع رودي جارسيا، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم، أولمبيك مارسيليا، ليون وروما الإيطالي، لذا عاد مجددًا إلى إجراء محادثات معه.

قبل أن يتعاقد النصر، مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو في 5 ديسمبر الماضي، كان جارسيا على طاولة الفريق الأصفر.

ورفض المدرب الفرنسي، وفق ما أكدته صحيفة "الرياض"، تدريب النصر، كاشفًا أنه يفضل البقاء في القارة الأوروبية.

يجب الإشارة أولًا إلى أن عقد ميجيل أنخيل روسو مع النصر، مستمر فقط حتى صيف 2022، كما تبقى النية مبيتة في البيت النصراوي، بالتخلص منه، بعد خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين من دور ربع النهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن