أخبار الاتحاد اليوم| رحيل الحارس وإصابة البيشي وتأجيل طلب كوزمين

تاريخ النشر: 19/06/2022
575
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| رحيل الحارس وإصابة البيشي وتأجيل طلب كوزمين

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "المتصدر".

ويستعد العميد الاتحادي، لمواجهة مصيرية، يوم 23 يونيو الجاري، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة الدوري.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الأحد..

قدم المرب كوزمين كونترا، تقريرًا للإدارة، ذكر حاجة الفريق لإبرام عدد من الصفقات الأجنبية في مراكز معينة من أجل تدعيم الاتحاد وسد الثغرات، في المقابل، قررت الإدارة إغلاق ملف الأجانب، والتركيز على استعدادات الفريق للجولتين الختاميتين من مسابقة الدوري. 

توصل مسئولو الاتحاد لاتفاق مبدئي مع طارق حامد نجم وسط منتخب مصر والزمالك على التوقيع له لموسمين مقبلين في صفقة انتقال حر. 

أوضح الإعلامي الاتحادي منار شاهين، أن إدارة أنمار الحائلي قررت بشكلٍ نهائي ومؤكد عدم تجديد عقد حارس المرمى راكان النجار وبالتالي تنتهي علاقته مع النادي بنهاية الموسم الحالي. 

خضع عبد العزيز البيشي، لكشف طبي، خلال الساعات الماضية، على يد الجزائري علي يقدح، المشرف على الجهاز الطبي بنادي الاتحاد، بعد الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم، أثناء المشاركة في مباراة الاتحاد الودية أمام الأهلي.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| رسالة شراحيلي.. وهل يرحل كورنادو في 2022؟

أخبار الاتحاد اليوم| إقالة البلوي.. والتوقيع مع 6 نجوم دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن