السعودية وأوزبكستان.. 3 نجوم في صدارة كتيبة الشهري ينتظرهم رينارد

تاريخ النشر: 19/06/2022
325
منذ 3 شهور
السعودية الأولمبي من مباراة أستراليا

بعيدا عن نتيجة لقاء منتخب السعودية الأوليمبي مع نظيره أوزبكستان في نهائي كأس أمم أسيا تحت 23 عاما خرج الأخضر بالعديد من المكاسب الكبرى عبر سياسة مديره الفني سعد الشهري على هامش المشاركة.

ونجح منتخب الأخضر إلى جانب اسعاد الجماهير وتقديم كرة جميلة في تقديم تشكيلة واعدة من اللاعبين تراهن عليهم الجماهير الكثير في السنوات المقبلة ومواصلة التألق من خلال بوابة المنتخب الأول مستقبلا والمساهمة في تحقيق إنجازات كبرى مثل الفوز ببطولة كأس الأمم الأسيوية والتأهل للعب في بطولات كأس العالم خلال الحقبة القادمة.

ويرصد " سعودي سبورت " في السطور التالية أبرز 3 نجوم في رحلة منتخب السعودية الأوليمبي في كأس أمم أسيا.

1.. أيمن يحيى سالم .. صاروخ الوسط

ويبرز في الصورة أيمن يحيى سالم نجم الوسط الموهوب والمتألق مع الأهلي قبل البطولة الأسيوية، ويعتبر أيمن يحيى نجم الأخضر الأول في كأس أمم أسيا حيث سجل 3 أهداف في 5 مباريات شارك فيها حتى الآن بدأت بالتسجيل في مرمى طاجيكستان وساهم في الفوز بخماسية ثم تألق في موقعة الإمارات في الدور الأول وسجل أيضا هدفا جميلا قبل أن ينهي مسلسل ثلاثيته التهديفية في لقاء أستراليا بثنائية ويساهم في التأهل للنهائي.

2.. فراس البريكان .. قنبلة الهجوم 

رغم قلة أهدافه إلا أن فراس البريكان رأس حربة منتخب السعودية كان من أبرز النجوم في رحلة الوصول للنهائي الأسيوي وسجل هدفا جميلا في مباراة فيتنام خلال الدور ربع النهائي وكان مصدر خطورة دائمة في أكثر من مواجهة وساهمت خبراته في ترجيح كفة الأخضر في لقاءات صعبة والوصول إلى المباراة النهائية وهو المهاجم الأول حاليا للأخضر.

3.. متعب الحربي .. المدافع الصلد 

من أبرز اكتشافات البطولة متعب سعد الحربي مدافع الشباب وواحد من أهم الأعمدة التي راهن عليها سعد الشهري المدير الفني، وسجل المدافع متعب الحربي هدفين في البطولة في مرمى فيتنام بالدور ربع النهائي وقبلها في طاجيكستان في الدور الأول وساهم في احتفاظ السعودية حتى بلوغ النهائي بنظافة شباكه وقدم نفسه كأحد أبرز النجوم الواعدين في السعودية.

حمل تطبيق سعودي الآن