تشكيل السعودية في نهائي آسيا.. البريكان "يهاجم" أوزبكستان

تاريخ النشر: 19/06/2022
478
منذ أسبوع
منتخب السعودية تحت 23 عام

أعلن سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية الأولمبي، عن التشكيل الأساسي للأخضر أمام أستراليا، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أوزبكستان، في الرابعة عصر اليوم "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي بونيودكور، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وجاء تشكيل السعودية كالآتي..

"نواف العقيدي في حراسة المرمى، حمد اليامي، سعود عبد الحميد، حسان التمبكتي، متعب الحربي، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، أحمد الغامدي، أيمن يحيى، حسين العيسى، فراس البريكان".

وتضم قائمة البدلاء "عبد الرحمن الصانبي، عبد الرحمن الشمري، سعد بالعبيد، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، تركي العمار، عوض الناشري، زياد الجهني، مشعل الصبياني، عبد الله رديف، محمد مران".

ويغيب مهاجم الأخضر هيثم عسيري عن مباراة النهائي أمام أوزبكستان، بعد إصابته بتمزق في الجانب الخارجي للكاحل الأيمن، على خلفية مشاركته في مباراة أستراليا، في نصف نهائي كأس آسيا.

ويدير المباراة، الحكم القطري سلمان فلاحي "حكم ساحة"، ويعاونه كل من زاهي الشمري، يوسف عارف، وسعود العذبة حكمًا لتقنية الفيديو VAR.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي كأس آسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد التغلب على أستراليا بهدفين دون مقابل، في مباراة نصف النهائي.

وتطمح كتيبة المدير الفني سعد الشهري نحو التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخ الأخضر، أمام منتخب أوزبكستان، صاحب الأرض والجمهور.

وحقق منتخب السعودية رقمًا قياسيًا في تاريخ كأس آسيا تحت 23 عامًا، في نسخة 2022، بعدما تمكنت كتيبة سعد الشهري من التأهل للنهائي، بعدما تمكن الأخضر من خوض 5 مباريات متتالية دون استقبال أهداف، حتى الوصول للنهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن