ديربي الأهلي والزمالك.. قمة عربية تحت أنظار الهلال والنصر

تاريخ النشر: 19/06/2022
156
منذ أسبوع
الأهلي والزمالك - الدوري المصري

تترقب جماهير الكرة العربية، مواجهة نارية في ديربي القاهرة، تجمع الأهلي والزمالك، ضمن لقاءات الدوري المصري، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأهلي وي السلام.

يتصدر الزمالك، حامل لقب الدوري المصري، جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 لقاء فقط.

وتتميز قمة الأهلي والزمالك بمتابعة واسعة من جانب الجماهير العربية، والأوربية أيضا، نظرا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها الناديين، واللاعبين المميزين المتواجدة بكل فريق.

وستشهد مباراة الديربي، متابعة دقيقة من جانب الهلال والنصر، في ظل ارتباط أكثر من لاعب بالأهلي والزمالك، بالانتقال إلى عملاقي الرياض خلال الميركاتو الصيفي.

في الأهلي، يوجد أكثر من اسم تلقوا عروضا من الهلال والنصر، في مقدمتهم الحارس الدولي محمد الشناوي، والمدافع المغربي بدر بانون، ولاعبا الوسط حمدي فتحي، وأليو ديانج، بالإضافة إلى محمد شريف.

في الزمالك، يعد أكثر الأسماء ارتباطا بالدوري السعودي، هو الحارس محمد أبو جبل والذي وقع على عقود انتقال لصفوف النصر في صفقة مجانية بداية من الموسم الجديد، بالإضافة إلى طارق حامد لاعب وسط الملكي الذي اقترن اسمه بالانتقال إلى الاتحاد مجانا، إلا أن الثنائي يغيب عن القمة المصرية بسبب الإصابة.

وارتبط ثنائي الزمالك محمود الونش، وأحمد زيزو، بالانتقال للدوري السعودي في الموسم الجديد من بوابة النادي الأهلي، إلا أن هذه التقارير لم تتأكد بشكل رسمي في ظل تمسك إدارة مرتضى منصور باللاعبين وعدم التفريط في خدماتهما.

حمل تطبيق سعودي الآن