عرض خرافي.. تفاصيل عرض سان جيرمان لفينيسيوس جونيور

تاريخ النشر: 19/06/2022
366
منذ شهر
فينيسيوس جونيور

تصدر اسم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، أغلفة صحف العالم الرياضية، بعد أن تفجرت قنبلة بشأن مستقبل اللاعب مع الميرنجي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن طلب باريس سان جيرمان الفرنسي من جونيور عدم التجديد للملكي المدريدي، على وعد بضمه إلى صفوف الأمراء.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى العرض الخيالي الذي قدمه مسئولو باريس سان جيرمان، لضم فينيسيوس خلال الفترة الماضية.

عرض باريس سان جيرمان لضم فينيسيوس جونيور

وقال التقرير المنشور نسبة إلى الصحفي "ماريو كورتيجانا" في الصحيفة الإسبانية، إن فينيسيوس، تلقي عرضًا مغريًا للرحيل عن الملكي خلال الأشهر الماضية.

وكان على رأس تلك العروض، العقد الخرافي الذي قدمّه باريس سان جيرمان، إلى اللاعب، لكنه قوبل بالرفض من النجم البرازيلي الذي فضل البقاء مع الملكي. 

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان كثفت محاولاتها لضم فينيسيوس جونيور، منذ نوفمبر 2021، لكن اللاعب دائما ما كان فى موقف الرفض لإغراءات نادى العاصمة الفرنسية.

وجاءت تفاصيل التعاقد، بوعد النادي الفرنسي تقديم راتب سنوي للاعب السيلساو يصل إلى 40 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافأة توقيع ضخمة.

طالع أيضًا: صحف العالم.. لعنة يونايتد وتنين سان جيرمان.. ملك الميركاتو 

إلى جانب العرض الخرافي، وعد الأمراء فينيسيوس بفرصة عمل في قطر.

لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن اللاعب يشعر بالتقدير  في صفوف الميرنجي، ويُريد فقط البقاء في مدريد.

وأوضح التقرير أن الريال كان دائمًا على علم بما يحدث في المفاوضات بين البي إس جي واللاعب، حيث يستعد لتجديد تعاقد لاعبه حتى 2026 أو 2027.

ونجح جونيور في تحقيق لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي رفقة الملكي.

حمل تطبيق سعودي الآن