"صافرة قطرية" لمباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا

تاريخ النشر: 19/06/2022
320
منذ أسبوع
منتخب السعودية تحت 23 عامًا

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن طاقم التحكيم لمباراة السعودية وأوزبكستان، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أوزبكستان، في الرابعة عصر اليوم "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي بونيودكور، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

ويدير المباراة، الحكم القطري سلمان فلاحي "حكم ساحة"، ويعاونه كل من زاهي الشمري، يوسف عارف، وسعود العذبة حكمًا لتقنية الفيديو VAR.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي كأس آسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد التغلب على أستراليا بهدفين دون مقابل، في مباراة نصف النهائي.

وتطمح كتيبة المدير الفني سعد الشهري نحو التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخ الأخضر، أمام منتخب أوزبكستان، صاحب الأرض والجمهور.

وحقق منتخب السعودية رقمًا قياسيًا في تاريخ كأس آسيا تحت 23 عامًا، في نسخة 2022، بعدما تمكنت كتيبة سعد الشهري من التأهل للنهائي، بعدما تمكن الأخضر من خوض 5 مباريات متتالية دون استقبال أهداف، حتى الوصول للنهائي.

وجاء مشوار الأخضر في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان، كالآتي..

دور المجموعات:

السعودية (5-0) طاجكستان

اليابان (0-0) السعودية

السعودية (2-0) الإمارات

ربع النهائي:

السعودية (2-0) فيتنام

نصف النهائي:

أستراليا (0-2) السعودية

ويغيب مهاجم الأخضر هيثم عسيري عن مباراة النهائي أمام أوزبكستان، بعد إصابته بتمزق في الجانب الخارجي للكاحل الأيمن، على خلفية مشاركته في مباراة أستراليا، في نصف نهائي كأس آسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن