صحف السعودية| الأخضر ينتظر ذهب آسيا والاتحاد يبحث عن محور

تاريخ النشر: 19/06/2022
111
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الأحد "الموافق 19 يونيو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع الأسابيع الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُقدم "سعودي سبورت"، تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

تتجه إدارة الاتحاد للتعاقد مع لاعب محور أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني كوزمين كونترا، الذي تشير المصادر إلى بقائه في سدة المسؤولية الفنية، في ظل رغبة مشتركة تجمع صناع القرار مع المدرب ينتظر أن تتوج رسمياً بالتجديد والإعلان الرسمي.

الاقتصادية

يكمل المنتخب السعودي لكرة القدم "تحت 23 عاما" ثمانية أعوام، وخمسة أشهر، وثمانية أيام "3081 يوما" اليوم، في سعيه للحصول على اللقب القاري الأول منذ أول مشاركة له في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2014 التي استضافتها العاصمة العمانية مسقط حتى النسخة الحالية التي تختتم اليوم بمواجهة الأخضر بمضيف البطولة الأوزبكي في المباراة النهائية، حيث خاض 23 مباراة "2070 دقيقة".

عكاظ

حسمت إدارة نادي الوحدة صفقة المهاجم الفرنسي جون دافيد بوجيل، هداف الدوري التشيكي هذا الموسم لاعب نادي فكتوريا بلزن التشيكي ويبلغ من العمر 30 عاما، لكي يكون خلفا لمواطنه يوسف نيكاتي الذي أنهت إدارة النادي الارتباط به، إذ سيكون جون مهاجما صريحا للفرسان بجوار هداف الفريق أحمد عبده.

الرياضية

تدرس إدارة نادي أبها العروض التي قُدِّمت للتونسي سعد بقير، قائد الفريق الأول لكرة القدم، الأسبوع الماضي، من ناديين إماراتي وقطري، وذلك بشرط الحصول على عرض مناسب يليق به في ظل المستوى المميز الذي قدمه في الدوري السعودي.

الرياض

أتمت إدارة نادي القادسية التعاقد مع المدرب الوطني خالد العطوي، لقيادة فريق القادسية الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، حيث فضلت إدارة القادسية برئاسة الأستاذ أحمد غدران، الاستعانة بالمدرب خالد العطوي لما يملكه من سيرة تدريبية قوية.

 

حمل تطبيق سعودي الآن