بمتابعة المسحل.. الأولمبي يختتم تحضيراته لنهائي آسيا بـ"الثابتة"

تاريخ النشر: 18/06/2022
54
منذ شهر
ياسر المسحل - منتخب السعودية تحت 23 عامًا

اختتم منتخب السعودية الأولمبي، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لخوض مباراة أوزبكستان، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أوزبكستان، في الرابعة عصر الغد "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي بونيودكور، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

ووسط متابعة ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أجرى لاعبو الأخضر، حصتهم التدريبية الختامية، على ملعب كيباري، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، والجهاز الفني المساعد، أدوا خلالها مرانًا تكتيكيًا، أعقبه العمل على الكرات الثابتة.

من ناحية أخرى، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، صباح اليوم "السبت"، اجتماعًا تنسيقيًا للمباراة النهائية؛ نوقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، كما تم اعتماد الطقم الأبيض لمباراة النهائي.

وتأكد غياب هيثم عسيري، مهاجم الأخضر، عن نهائي كأس آسيا، بعدما أظهرت الفحوصات الطيبة، إصابة اللاعب بتمزق في الجانب الخارجي للكاحل الأيمن، إثر الالتواء الذي تعرض له اللاعب أثناء المشاركة في مباراة السعودية وأستراليا، في نصف نهائي كأس آسيا.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي كأس آسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد التغلب على أستراليا بهدفين دون مقابل، في مباراة نصف النهائي.

وتطمح كتيبة المدير الفني سعد الشهري نحو التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخ الأخضر، أمام منتخب أوزبكستان، صاحب الأرض والجمهور.

وحقق منتخب السعودية رقمًا قياسيًا في تاريخ كأس آسيا تحت 23 عامًا، في نسخة 2022، بعدما تمكنت كتيبة سعد الشهري من التأهل للنهائي، بعدما تمكن الأخضر من خوض 5 مباريات متتالية دون استقبال أهداف، حتى الوصول للنهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن