رسميا.. يوسف المناعي مديرا فنيا للعدالة في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 18/06/2022
97
منذ أسبوعين
يوسف المناعي

أعلن نادي العدالة عن تعاقده رسميًا مع المدير الفني التونسي يوسف المناعي، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المقبل.

ونشر نادي العدالة رسالة ترحيب بمديره الفني التونسي، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حملت كلمات "الكابتن يوسف المناعي "مدربنا الجديد" مع عبارة Welcome يوسف المناعي مدربنا الجديد.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت أزمة في احتمالية تمكن المناعي، الذي قاد العدالة للعودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، لعدم حصوله على شهادة "برو" التي تعتبر أحد شروط قبول التدريب في دوري المحترفين، فيما أكد رئيس العدالة، بأن المناعي أنهى 3 دورات خاصة، ضمن برنامجه المعد للحصول على الشهادة، مؤكدًا ثقته في استمرار المدرب التونسي مع العدالة في الموسم المقبل.

وكان يوسف المناعي قد تولى منصب المدرب المساعد بنادي الهلال في الفترة بين 2010 و2011، ثم تولى منصب المدير الفني في عدد من الأندية، مثل الأهلي البحريني والقادسية والعدالة.

ونجح فريق الكرة بنادي العدالة، في العودة إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2022-2023"، بعد احتلال وصافة ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2021-2022"، برصيد 66 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن الخليج الذي توج باللقب.

وتأهل فرق الخليج والعدالة والوحدة إلى الموسم المقبل، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان العدالة قد شارك في دوري المحترفين، مرة واحدة، في موسم 2019-2020، إلا أن العدالة هبط إلى الدرجة الأولى، بعد احتلال المركز السادس عشر والأخير، برصيد 21 نقطة من 30 مباراة.

يذكر أن التونسي يوسف المناعي سبق وأن درب القادسية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022، وقاد القادسية في 30 مباراة، شهدت 8 انتصارات مقابل 11 تعادلًا و11 هزيمة.

حمل تطبيق سعودي الآن