نيران الغضب تشعل حرب بين برشلونة ودي يونج.. "الإدارة خائنة"

تاريخ النشر: 18/06/2022
560
منذ أسبوع
فرينكي دي يونج

يشعر الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، بالغضب من إدارة فريقه، بسبب الضغط عليه من أجل الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

وأثار دي يونج في الفترة الماضية الجدل، بسبب رفضه الرحيل ورغبته في الاستمرار مع برشلونة، خلال تصريحات أطلقها عقب مواجهة هولندا وويلز بدوري الأمم الأوروبية.

دي يونج غاضب من برشلونة: 

كشف الصحفي المقرب من برشلونة "أشرف بن عياد"، أن دي يونج غاضب من إدارة النادي، لأنها تجبره على الرحيل دون أن يتحدث أي مسئول معه.

وأوضح أن دي يونج بات يريد من إدارة برشلونة الحديث معه بشكل مباشر، تقديرا له، خاصة أنه خرج وأعلن رغبته في البقاء مع الفريق الكتالوني.

وفي المقابل، أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن فرينكي دي يونح الغاضب، أفرغ خزانته بالفعل المتواجده في ملعب كامب نو، وهو ما يشير لاقترابه من الرحيل.

ويمتلك فرينكي دي يونج عقدا طويل الأمد مع برشلونة، وتحديدا حتى صيف عام 2026، حيث سيكون راتبه بداية من الموسم المقبل 2022-2023، ما يقرب من 19 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يعتقد بأن الأزمة الاقتصادية لبرشلونة، تجعل موقفه قوي للغاية لضم لاعب الوسط الهولندي. 

حمل تطبيق سعودي الآن