"سر" غريب في مفاوضات النصر مع ستويكوفيتش

تاريخ النشر: 18/06/2022
339
منذ أسبوعين
فلادمير ستويكوفيتش الفيحاء

كشف الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، حقيقة "مفاوضات" مجلس إدارة النصر، مع الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء.

وعلى مدار أسابيع طويلة، أكدت تقارير صحفية، تقديم الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عروضًا رسمية إلى ستويكوفيتش؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من النصر وتهديده بالتهبيط".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

ولكن.. الفيحاء فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، منذ يومين، عندما أعلن بشكل رسمي، تجديد عقد حارسه الصربي؛ لمدة موسمين قادمين، حتى 30 يونيو من عام 2024.

* حقيقة مفاوضات النصر مع ستويكوفيتش..

وفي هذا السياق، أعلن الشهري في تصريحات تلفزيونية، عدم تقديم إدارة العالمي، أي عرض إلى فلاديمير ستويكوفيتش، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن النصر، لم يُفكر في الأساس، في التعاقد مع حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، الذي عذّب الهلال كثيرًا، في الدوري والكأس.

وقاد ستويكوفيتش، نادي الفيحاء، للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بعد الفوز على الزعيم الهلالي، في المباراة النهائية، بضربات الجزاء.

وتساءل مبارك الشهري، عن السر وراء تركيز وسائل الإعلام، على صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وتجاهل الهلال والاتحاد والأهلي والشباب.

حمل تطبيق سعودي الآن