الكشف عن الموعد الرسمي لإعلان انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ 

تاريخ النشر: 18/06/2022
470
منذ شهر
ماني

أتم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، انتقاله لبايرن ميونخ الألماني، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، بعد تواصل الناديين لاتفاق بشأنه.

وكان ليفربول قد رفض من قبل عرضين من بايرن ميونخ بشأن بيع ساديو ماني، لعدم تنفيذ النادي الألماني الطلبات المالية التي يريدها وصيف دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

وأعلن ساديو ماني عقب خسارة ليفربول الموسم الماضي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، مغادرة الفريق، مؤكدا بأن رحلته انتهت مع وصيف بطل أوروبا.

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم المنقضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

ساديو ماني يسافر إلى ميونخ للكشف الطبي والتوقيع:

كشف الصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو" بأن ساديو ماني سيسافر إلى ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي، والتوقيع على العقود.

وأوضح أن ساديو ماني سيوقع على عقود انتقاله لبايرن ميونخ لمدة 3 سنوات، بناء على الاتفاق الأخير بينه وبين إدارة النادي البافاري.

وأشار رومانو إلى أن عدد من الإجراءات والأوراق الخاصة بانتقال ماني إلى بايرن ميونخ تمت بين بطل ألمانيا وليفربول.

وأتم بايرن ميونخ اتفاقه مع ليفربول على ضم ساديو ماني مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين يورو متغيرا في عقد اللاعب مرتبطه بآدائه الفردي مع الفريق، والبطولات التي سيحققها بطل ألمانيا.

وكان  جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ قد تواصل بالفعل خلال الأيام الماضية، مع ساديو ماني حيث تحدث الثنائي سويا عبر الهاتف.

حمل تطبيق سعودي الآن