صورة مع زوجته.. لأول مرة بوجبا يكشف سر العداوة مع مورينيو

تاريخ النشر: 18/06/2022
1911
منذ أسبوع
بوجبا ومورينيو

كشف الفرنسي بول بوجبا نجم وسط يوفنتوس، عن غضبه من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، في الفترة التي تدرب معه في صفوف الشياطين الحمر.

وتعود فترة الغضب بين بوجبا ومورينيو، بعد أن أرسل مدرب مانشستر يونايتد آنذاك صورة للنجم الفرنسي وزوجته أثناء تعافيه من الإصابة في ميامي إلى وكيل أعماله مينو رايولا.

في فيلمه الوثائقي الجديد "The Pogmentary"، يتذكر بوجبا حادثة يبدو أنها كانت الحافز الأساسي للتدهور الجذري في علاقته مع مورينيو في أولد ترافورد.

صورة في ميامي سبب عداوة مورينيو وبوجبا

يزعم الفرنسي أن مورينيو أرسل إلى رايولا صورة له وزوجته زولاي، خلال فترة راحة لإعادة التأهيل في الولايات المتحدة.

وذهب بوجبا إلى ميامي للتعافي من إصابة في أوتار الركبة، وقيل إن مورينيو كان غير سعيد لأن اللاعب لم يمكث في إنجلترا.

يقول بوجبا في الفيلم الوثائقي المكون من خمسة أجزاء، والذي صدر اليوم على أمازون برايم: "بدأ كل شيء عندما أصبت".

وأشار: "قررت الذهاب إلى ميامي لإعادة التأهيل وغادرت، في ميامي، صوّرني مصورون مع زوجتي زولاي".

وأضاف: "أرسل مورينيو الصورة إلى رايولا، لم يعجبني على الإطلاق ... على الإطلاق، قلت لـ (مو)، هل أنت جاد؟ أنا مصاب، وأتيت إلى هنا للتدرب ثلاث مرات في اليوم. من برأيك أنا؟ لست مثل اللاعبين الآخرين".

في ذلك الوقت، بدأت العلاقات بين بوجبا ومورينيو في الانهيار وانخرط الاثنان في العديد من الاضطرابات قبل إقالة البرتغالي في ديسمبر 2018.

وكان مورينيو قد جرد بوجبا من منصب قائد الفريق، وأدلى بتصريحات متقنة حول أداء اللاعب الفرنسي لبلاده قبل أن رصدت كاميرات التليفزيون خلافًا دراماتيكيًا في ملعب التدريب.

كما زُعم أن مدرب يونايتد آنذاك أشار إلى بوجبا على أنه "فيروس"، وهي التعليقات التي لم تسر بشكل جيد في محيط لاعب خط الوسط.

بوجبا يؤكد: "لو رأيت مورينيو لمزحت معه"

يغادر بوجبا يونايتد للمرة الثانية هذا الصيف بعد عودته إلى يونايتد مقابل 89 مليون جنيه إسترليني تحت قيادة مورينيو في عام 2016 - على الرغم من وجود تقارير تفيد بأن المدير الفني لم يكن له رأي في الصفقة وأن التوقيع تم لأسباب تجارية.

يتحدث في الفيلم الوثائقي، قال بوجبا عن علاقته مع مورينيو: "لقد كان شيئًا جديدًا بالنسبة لي. لست معتادًا على وجود مشاكل مع مدربي".

وأتم: "إذا كنت سألتقي مورينيو غدًا لكنت أمزح معه. أنا لا أحمل ضغينة".

حمل تطبيق سعودي الآن