الأولمبي يرفع درجة الاستعداد لنهائي آسيا.. ورسالة الشهري

تاريخ النشر: 17/06/2022
102
منذ سنة
الأولمبي يرفع درجة الاستعداد لنهائي آسيا.. ورسالة الشهري

واصل المنتخب الوطني الأولمبي، تحضيراته الميدانية، في العاصمة الأوزبكية طشقند، تحضيرًا للمباراة النهائية في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أوزبكستان، يوم الأحد المقبل، على ملعب ميلي ستاديوم، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب كيباري، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، والجهاز الفني المعاون، أدوا خلالها مرانًا تكتيكيًا، أعقبه العمل على الكرات الثابتة.

من جانبه، وجه سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رسالة إلى اللاعبين، قائلًا "شدوا حيلكم في الخطوة الأخيرة"، مؤكدًا أنه مع كل تأهل، يزداد تركيز الجمهور مع اللاعبين.

ويختتم المنتخب الأولمبي، في تمام السادسة مساء الغد "السبت"، تحضيراته لمواجهة أوزبكستان، في نهائي كأس آسيا، بحصة تدريبية على ملعب كيباري في طشقند.

وتأكد غياب هيثم عسيري، مهاجم الأخضر، عن نهائي كأس آسيا، بعدما أظهرت الفحوصات الطيبة، إصابة اللاعب بتمزق في الجانب الخارجي للكاحل الأيمن، إثر الالتواء الذي تعرض له اللاعب أثناء المشاركة في مباراة السعودية وأستراليا، في نصف نهائي كأس آسيا.

ومن المقرر أن يلعب منتخبا أستراليا واليابان على الميدالية البرونزية، في مباراة المركز الثالث التي تجمع بين المنتخبين على ملعب باختاكور المركزي، يوم السبت المقبل، بينما يلعب منتخبا أوزبكستان والسعودية في مباراة النهائي، على ملعب ميلي ستاديوم، يوم الأحد، على أن تقام المباراتان في السادسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي كأس آسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد التغلب على أستراليا بهدفين دون مقابل، في مباراة نصف النهائي.

وتطمح كتيبة المدير الفني سعد الشهري نحو التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخ الأخضر، أمام منتخب أوزبكستان، صاحب الأرض والجمهور.

وحقق منتخب السعودية رقمًا قياسيًا في تاريخ كأس آسيا تحت 23 عامًا، في نسخة 2022، بعدما تمكنت كتيبة سعد الشهري من التأهل للنهائي، بعدما تمكن الأخضر من خوض 5 مباريات متتالية دون استقبال أهداف، حتى الوصول للنهائي.

اقرأ أيضا

البريكان: إصابتي بسيطة.. وماذا قال عن لقاء أستراليا في كأس آسيا؟

تحت 23 عاما.. السعودية تعبر فيتنام إلى نصف نهائي كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن