بعد 91 يوما.. كاريلو يعود لتشكيل الهلال في ودية الشباب

تاريخ النشر: 17/06/2022
148
منذ 3 شهور
كاريلو وسعود عبد الحميد

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، على القائمة الأساسية للفريق في المباراة الودية أمام الشباب، مساء اليوم "الجمعة".

ويلتقي الشباب بنظيره الهلال، في مباراة ودية "مغلقة" على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء تشكيل الهلال في ودية الشباب، كالآتي..

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، محمد جحفلي، ياسر الشهراني

خط الوسط: كويلار، كاريلو، سالم الدوسري، ميشايل ديلغادو، موسى ماريغا

خط الهجوم: أوديون إيغالو

وشهد تشكيل الهلال، عودة البيروفي أندريه كاريلو للقائمة الأساسية، لأول مرة منذ 91 يومًا، تحديدًا منذ تاريخ 18 مارس الماضي، في مباراة الهلال والأهلي، في الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الهلال برباعية مقابل هدفين.

وكان كاريلو قد تعرض لإصابة قوية في الركبة، أثناء المشاركة مع منتخب بيرو في مباراة أوروجواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وعاد كاريلو للمشاركة مع الهلال في مباراة أبها، في 29 مايو الماضي، في الجولة 28 من الدوري السعودي، إلا أن اللاعب شارك بديلًا لمدة 27 دقيقة.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباريات الجولة 29 يوم الخميس المقبل، فيما تقام مباريات الجولة 30 والأخيرة، في 27 يونيو الجاري.

ويلتقي الهلال بنظيره الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما يواجه الشباب نظيره التعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، يوم الخميس المقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الاتحاد، الذي يتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بينما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 53 نقطة.

وفي حالة استمرار تساوي النقاط بين الهلال والاتحاد، حتى نهاية الموسم، فإن الهلال يتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، بأفضلية "المواجهات المباشرة" مع الاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن