النصر يفاجئ الاتحاد.. ويرفض أموال حمد الله "الضخمة"

تاريخ النشر: 17/06/2022
1593
منذ شهر
عبد الرزاق حمد الله من مباراة الاتحاد والحزم

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اتخذ قرارًا جديدًا، في قضيته ضد الاتحاد، والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

انتهت| "الهلال بطلا للدوري".. قرار تاريخي مرتقب ضد الاتحاد

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* قرار النصر في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى رفض الإدارة النصراوية، محاولات جديدة؛ من أجل التصالح في قضية حمد الله.

وكتب المريسل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "لو كنت مكان الزير سالم، وتم منحي مال الدنيا، لأغفر الخيانة والغدر، التي قام فيها جساس؛ فسأقوم بنفس ما قام به، ولن أصالح".

وربط قطاع كبير من الجماهير، بين تغريدة المريسل، وقضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله؛ حيث تم تفسيرها بـ"عرض" مبلغ مالي على إدارة آل معمر، مقابل التسوية.

ولكن.. يبدو أن إدارة النصر، رفضت هذه التسوية، متمسكة بمعاقبة الاتحاد والنجم المغربي؛ نظرًا لشعورها بالتعرض لخيانة كبرى، خلال تواجد اللاعب، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم. 

حمل تطبيق سعودي الآن